إعلانات
رياضة

الأهلي يبحث عن الفوز أمام سيمبا لتصدر المجموعة

إعلانات

الأهلي يبحث عن الفوز أمام سيمبا لتصدر المجموعة
محمود علي ..
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية في الثالثة عصر اليوم أمام فريق سيمبا بطل تنزانيا على استاد «مكابا» ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويسعى الأهلي حامل اللقب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا وتأكيد صدارته للمجموعة الأولى وقطع خطوة مهمة في مشوار الحفاظ على لقب بطولته المفضلة وحصد البطولة للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه وهو ما يعزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال إفريقيا.
ويدخل الأهلي مباراة سيمبا التنزاني بهدف حصد نقاطها الثلاث وتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل التربع على قمة المجموعة الأولى والاقتراب وقطع خطوة مهمة نحو حسم التأهل مبكراً للدور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويحتل الأهلي – قبل مواجهة اليوم – صدارة المجموعة الاولي برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني بعد الفوز على فريق المريخ بطل السودان بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية للفريق بمرحلة المجموعات.
ويدخل سيمبا مباراة اليوم أمام الأهلي متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور وفي رصيده ثلاث نقاط حققها من الفوز المثير خارج ملعبه على حساب فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة1-0.
ويعلم الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أهمية المواجهة وصعوبتها في ظل تلاحق المباريات التي يخوضها الفريق في مختلف البطولات وهو ما دفع الجهاز الفني إلى منح اللاعبين راحة سلبية قبل السفر إلى تنزانيا.
ويغيب عن الفريق العديد من العناصر الرئيسية يأتي في مقدمتها علي معلول، وطاهر محمد طاهر، ووليد سليمان.
وكان الجهاز الفني قد اختار قائمة الفريق قبل السفر إلى تنزانيا، وشهدت عودة أيمن أشرف الذي يجيد القيام بالعديد من الأدوار داخل الملعب.
وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:
محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، بدر بانون، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، جونيور أجايي، محمود وحيد، رامي ربيعة، محمود كهربا، مروان محسن، أيمن أشرف، أليو ديانج، عمرو السولية، سعد سمير، والتر بواليا، محمد هاني.
#مجلة_نهر_الأمل

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى