الاخباررياضة

أزارو يتلقى عرض فرنسي للرحيل عن الأهلي في الصيف

أزارو يتلقى عرض فرنسي للرحيل عن الأهلي في الصيف
كتب – محمود علي
تلقى المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المعار للاتفاق السعودي، عرضاً شفهياً من أحد الأندية الفرنسية للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.
وقد تأخرت المفاوضات لمرحلة الجدية بسبب وباء كورونا المنتشر في العالم، في الوقت الذي أبدى المهاجم المغربي الموافقة على خوض تجربة الاحتراف الأوروبي في الدوري الفرنسي، بعد تجربة احترافه بالأهلي.
وحدد مسئولو الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري.
كما أبدى نادي الاتفاق رغبته في شراء المغربي وليد آزارو بشكل نهائي، عقب انتهاء إعارته نهاية الموسم الجارى، ورحل أزارو من الأهلى للاتفاق فى يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.
وظهر أزارو مع الاتفاق بشكل جيد منذ إنتقاله له، ولكن تعليق النشاط حرم اللاعب المغربى من مواصلة التألق مع الفريق السعودى، الأمر الذى جعل خالد العطوي المدير الفني للفريق السعودي، وإدارة الاتفاق يطالبان بشراء اللاعب نهائياً.
ومن جانبه أظهر وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب أسود الأطلسي اهتماماً بضم وليد أزارو بمعسكرات المنتخب المقبلة.
وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية أن خليلودزيتش يقضى وقته حالياً في متابعة مباريات اللاعبين المغاربة منذ تعيينه لاختيار أفضل العناصر لضمها عقب الانتهاء من فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.
كما أوضحت الصحيفة أن مدرب أسود الأطلس يتابع حالياً خمسة لاعبين في خط الهجوم، يأتي على رأسهم يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، ويوسف العرابي هداف أولمبياكوس اليوناني، ورشيد عليوي مهاجم أنجيه الفرنسي، وأسامة إدريسي مهاجم الكمار الهولندي، بالإضافة إلى وليد أزارو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى