الاخباررياضة

أولمبياكوس يفاجئ الأهلي ويفاوض سبورتنج براجا لبحث شراء كوكا

أولمبياكوس يفاجئ الأهلي ويفاوض سبورتنج براجا لبحث شراء كوكا
كتب – محمود علي
أوضحت تقارير صحفية يونانية أن إدارة نادى أولمبياكوس اليونانى دخلت فى مفاوضات جادة مع إدارة نادي سبورتنج براجا البرتغالى من أجل شراء عقد اللاعب المصري أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر.
ويلعب أحمد حسن كوكا فى صفوف أولمبياكوس اليونانى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من سبورتنج براجا البرتغالي.
وذكرت صحيفة Gavros أن بيدرو مارتينيز، المدير الفنى لنادى أولمبياكوس، أبدى رغبته النهائية لإدارة النادي اليوناني فى التعاقد مع أحمد حسن كوكا لاقتناعه التام بقدرات اللاعب وحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.
وقالت الصحيفة إن عقد كوكا مع أولمبياكوس يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 2.5 مليون يورو، فى حال رغبة إدارته فى شراء اللاعب المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن النادى اليونانى سيطالب إدارة براجا بتخفيض المقابل المادى للصفقة.
وناقشت لجنة التخطيط بالأهلى مقترح ضم أحمد حسن كوكا لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة فى ظل صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين أجانب حتى هذه اللحظة، فى ظل إصرار اتحاد الكرة على تخفيض عدد اللاعبين الأجانب من 5 الى 3 بداية من الموسم الجديد، الأمر الذى يحول دون تعاقد الأهلى مع مهاجم أجنبى صريح فى الموسم الجديد، خاصة وأن هناك 6 لاعبين أجانب على قوة الفريق.
واقترح أحد أعضاء لجنة التخطيط فى الأهلى ضم كوكا، خاصة أنه لاعب دولى ويقدم مستويات متميزة فى الملاعب الأوربية، إلا أن هناك تيارا معارضا لفكرة ضم المهاجم الدولي، نظراً لعدم ظهوره بشكل طيب مع المنتخب الوطنى فى السنوات الماضية ولم ينجح فى تقديم أى إضافة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى