الاخبار

إختبارات قدرات تربية رياضية بجامعة حلوان

كلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوان تشهد تواصل

توافد طلابي في اختبارات قدرات التربية الرياضية بنات جامعة حلوان

شهدت كلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوان توافد طلابي في اختبارات القدرات التي تتم تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم ، وإشراف الأستاذة الدكتورة حنان السيد عبد الفتاح عميد الكلية.

حيث تقدم لاختبارات قدرات الكلية وفق الأعداد الواردة من مكتب تنسيق القبول بالجامعات ١٧٧٩ طالبة.
أشاد الأستاذ الدكتور ماجد نجم بالاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها كليات جامعة حلوان في استقبال الطلاب خلال اختبارات القدرات لتنسيق الجامعات ٢٠٢١، مؤكداً على استعداد الجامعة الكامل لتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجه الطلاب خلال الاختبارات.

وقد أوضحت الأستاذة الدكتورة حنان السيد أن اختبارات القدرات الرياضية تهدف لقياس قدرة الطالبة الرياضية وتحقيق المعايير المطلوبة في الاختبارات البدنية والمهارة من خلال مجموعة من الاختبارات.

ويذكر أن خطوات التسجيل لاختبارات القدرات تتضمن الدخول والتسجيل علي موقع مكتب التنسيق https://tansik.egypt.gov.eg/Qodrat/Default.aspx… ثم مرحلة أستلام كود الدفع من موقع الجامعة http://app2.helwan.edu.eg/kodrat ثم مرحلة استلام موعد الاختبار من موقع الجامعة http://app2.helwan.edu.eg/kodrat ، مرحلة أداء الأختبار بالكلية بمقر الكليات، مرحلة معرفة النتيجة من موقع الجامعة http://app2.helwan.edu.eg/kodrat، علما أن الأوراق المطلوب احضارها أثناء اختبارات القدرات، هي رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة وصورة منه لكل نوع قدرات وصورة شخصية.

⁦إدارة الإعلام بجامعة حلوان
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى