الاخبار

الإمارات واستشراف مستقبل الإعلام الجديد

الإمارات واستشراف مستقبل الإعلام الجديد .. والشباب والإعلام الجديد وتطلعاتهم للمستقبل

أكد سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات ” وام ” أن دولة الإمارات اتخذت خطوات استثنائية واستباقية في استشراف مستقبل الإعلام الجديد من خلال نموذج وطني مبتكر للإعلام يرتكز على الشباب ما عزز قدرات إعلامنا الوطني على المنافسة عالميا.

وقال سعادته إن الإمارات قدمت نموذجا ملهما في نقل المعرفة والخبرات إلى الأجيال الصاعدة من شباب وشابات الوطن في ظل الحوارات الوطنية الدائمة بين المسؤولين والشباب بما يعزز المعرفة لديهم ويسهم في خلق جيل مسلح بالثقافة والمعرفة كونهم ركيزة أساسية في مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها الدولة.

جاء ذلك خلال مشاركته في جلسة افتراضية نظمتها وزارة الثقافة والشباب ضمن أنشطة وفعاليات المخيم الصيفي لعام 2021 بعنوان “كيف يستثمر شبابنا الإعلام الجديد في بناء مستقبلهم؟” وأدارتها مريم سعيد علاي النقبي عضو مجلس الشارقة للشباب التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب.

وركزت الجلسة الحوارية الافتراضية على ثلاثة محاور تعنى بالشباب وهي ” ما هو الإعلام الجديد؟ .. والإمارات واستشراف مستقبل الإعلام الجديد .. والشباب والإعلام الجديد وتطلعاتهم للمستقبل ” .

وأكد سعادة محمد جلال الريسي أهمية المخيم الصيفي كونه يسهم في تطوير المهارات لدى شبابنا وتعزيز الثقافة والمعرفة والقدرة على الابتكار والتميز والإبداع ويتيح لهم فرصة الاستفادة من المبادرات والأفكار الملهمة المطروحة وكيفية التخطيط السليم للمستقبل والذي من شأنه أن يحقق أثرا إيجابيا مستداما على جميع أفراد المجتمع .

#وام
وكالة أنباء الامارات
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى