الاخبار

إنطلاقة جديدة للإتحاد العربي للعلوم الإنسانية والتنمية

إنطلاقة جديدة للإتحاد العربي للعلوم الإنسانية والتنمية

امل امين

عقدت ظهر اليوم السبت ٢٨ مايو ٢٠٢٢م الجمعية العمومية للإتحاد العربي للعلوم الإنسانية والتنمية برئاسة الدكتور عصام السيد – رئيس الإتحاد، والدكتورة عبير العيسوى – رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ محمد علي – أمين عام الإتحاد، وذلك بدار المشاة بالقاهرة.

تناول الإجتماع عدد من الموضوعات ذات الأهمية كان أبرزها استعراض الموقع الإلكتروني للإتحاد وتسمية أعضاء مجلس الإدارة الجدد، وكذلك رؤساء اللجان التنفيذية بالإتحاد، بالإضافة الى مناقشة عدد من المقترحات التي تقدم بها الأعضاء.

وفي تصريح للدكتور عصام السيد أوضح خلاله أن اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد يعد بمثابة انطلاقة جديدة خاصة بعد فترة الركود التي أصابت العالم جراء جائحة كورونا المستجد، داعياً جميع لجان الإتحاد للعمل الجاد لتحقيق أهداف ورسالة الإتحاد.

وفى كلمته رحب الدكتور عصام السيد بأعضاء الجمعية العمومية للإتحاد مشيراً إلى أن الإتحاد يحمل رسالة في غاية الأهمية وهي تنمية الإنسان في جميع مناحي الحياة علمياً واجتماعياً ومهنياً.

ويهدف الإتحاد العربي للعلوم الإنسانية والتنمية إلى إثراء الروافد العلمية والمهنية ورفع الكفاءات العربية والسعي لإيجاد مجتمع عربي متميز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى