الاخبار

إنعقاد ورشة عمل عن تحفيز القيادات الحكومية

من خلال اللجنة المنظمة لجائزة التميز الحكومي العربي

 

اللجنة المنظمة لجائزة التميز الحكومي العربي تعقد ورشة عمل عن تحفيز القيادات الحكومية

بواسطة: فتحية علي

تعقد اللجنة المنظمة لجائزة التميز الحكومي العربي ورشة عمل تحت عنوان “دور القيادات الحكومية في تحفيز التميز” وذلك يوم الأربعاء القادم عبر الاتصال المرئي بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية – بهدف المساهمة في نشر ثقافة التميز وتحقيق الأهداف المرجوة من جائزة التميز الحكومي العربي.
ويأتي انعقاد الورشة في إطار فعاليات الدورة الثانية من جائزة التميز الحكومي العربي عبر تشجيع ودعم مشاركة الجهات الحكومية العربية وموظفيها.

وتتناول ورشة العمل دور القيادة في إدارة المؤسسات والمتغيرات العالمية والصفات القيادية للقرن الحادي والعشرين، بالإضافة إلى أهمية مشاركة القيادة العليا والالتزام بتحقيق الأهداف الفردية والاستراتيجية وآليات القائد في ترسيخ ثقافة الابتكار داخل المؤسسة، فضلاً عن المعادلة القيادية التي تساعد القائد على إدارة المؤسسة نحو التغير والتميز المؤسسي. كما تعرض الورشة بعض التجارب القيادية الناجحة وآليات النجاح للوصول إلى النتائج المتميزة للمؤسسة.

الجدير بالذكر أن جائزة التميز الحكومي العربي قد أطلقتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية – في عام 2019، بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وبرعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للإسهام في التطوير الإداري والتميز المؤسسي الحكومي، والاحتفاء بالتجارب الإدارية والحكومية الناجحة في الوطن العربي.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى