تعليم

اثار عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسى الاول

اثار عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسى الاول لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 2021-2022

متابعة إعلامية: محمد محروس

تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أعلن أ.د. ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار أن الكلية انتهت من أعمال إمتحانات برامجها الخمسة وهى الآثار المصرية القديمة، الآثار الإسلامية، الآثار اليونانية والرومانية، علوم الآثار والحفائر، وإدارة المتاحف والمواقع الأثرية يوم31/1/2022م، وتم رصد النتائج وإعلانها إلكترونيا يوم2/2/2022م في إطار التحول الرقمي الذي تتبعه جامعة عين شمس من خلال برنامج الكنترول الإلكتروني المعد من قبل خبراء كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة ضمن نظام إدارة الجامعة UMS.

وصرح أ.د. حسام طنطاوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بأن طلاب الكلية يمكنهم التعرف على نتائجهم بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بكل طالب في الرابط التالي:
https://ums.asu.edu.eg/App?redirectUrl=https%3A%2F%2Fums.asu.edu.eg%2F
و أكد سيادته علي أن نسبة النجاح العامة في الكلية بلغت 83.9%، في حين تراوحت نسب النجاح ببرامج الكلية ما بين 80.3 % في برنامج الآثار المصرية القديمة، و75.9 في الآثار الإسلامية، و93.2 الآثار اليونانية والرومانية، و 91.3 علوم الآثار والحفائر، و79.1 في برنامج إدارة المتاحف والمواقع الأثرية.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى