الاخبار

اجتماع الدورة 52 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك

بمشاركة المنظمة العربية للتنمية الإدارية

المنظمة العربية للتنمية الإدارية تشارك في اجتماع الدورة 52 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك

تشارك المنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية – في اجتماع الدورة الـ52 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك والتي تعقد بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لمدة ثلاثة أيام برئاسة معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وبمشاركة مدراء المنظمات ورؤساء الاتحادات العربية المتخصصة ومؤسسات التمويل العربية ومؤسسات العمل العربي المشترك الأخرى.

وسوف تناقش الاجتماعات التحول الرقمي وبناء القدرات في مجال الذكاء الاصطناعي بالمنطقة العربية، بالإضافة إلى ورقة التفاعل العربي لمواجهة الهيمنة الرقمية، والتغير المناخي وآثاره على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

كما تناقش اللجنة تقرير الأمانة العامة لجامعة الدول العربية حول الدورة الـ “26” لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ وهيئاتها “جلاسجو 31 أكتوبر إلى 13 نوفمبر 2021”.
وتأتي أهمية اللجنة ودورها في تعزيز التنسيق والتعاون وتبادل الخبراء بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ومنظمات ومؤسسات العمل العربية المشترك لزيادة فعالية العمل العربي المشترك وتلافي الازدواجية بين مؤسسات العمل العربي المشترك.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى