الاخبار

احتفال الهيئة العربية للتصنيع بقمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية

احتفال الهيئة العربية للتصنيع بقمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية

احتفلت امس الهيئة العربية للتصنيع بقمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية.

وأكد اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف – رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية المشاركة في فعاليات (قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية) في دورته الأولي, والتي تنطلق فعاليته في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2024 – بمركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة, بمشاركة حكومية واسعة وكوكبة من الخبراء والمتخصصين، هدفهم جميعاً تسريع وتيرة الإنتقال إلى اقتصاد أخضر ونقل مستدام، وتعزيز استخدام الطاقة المتجددة، وهي خطوة حاسمة نحو تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وخلال تفقده امس جناح مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة, أوضح اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، أن الهيئة العربية للتصنيع تشارك بقوة في المعرض لإبراز القدرات التصنيعية لتعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا وفقاً لمعايير الجودة العالمية في هذا المجال الصناعي الهام، حيث يتم عرض العديد من المنتجات من انتاج مصنع قادر للصناعات المتطورة ومنها, أحدث التقنيات في وسائل النقل الخفيف (درجات كهربائية / اسكوترات / عربات جولف / والصناعات المرتبطة بتلك الوسائل كالبطاريات والشواحن الكهربائية).

وأضاف أن هناك اهتماما حكوميا واسعا لتشجيع التصنيع المحلي وتوطين صناعة السيارات الكهربائية، مما يمهد الطريق لتحويل مصر إلى مركز إقليمي رائد في هذا المجال , مشيرا أن مصنع قادر للصناعات المتطورة يشارك بجناح مُتميز ويقدم تخفيضات متنوعة وايضا نظم التقسيط المتعددة , التي تناسب كافة العملاء من خلال مبادرات التعاون المبرمة مع عدد من البنوك ، وتوفير الضمان وخدمات الصيانة والإصلاح لما بعد البيع.

وفي فعاليات الإفتتاح, أشار اللواء أ.ح دكتور مهندس عمرو عبد العزيز – رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع, أن مصنع قادر يسعي للوصول بالمكون المحلى لأعلى نسبة ممكنة والتي تصل في بعض المنتجات لنسبة 85 ٪، لافتاً أنه من ضمن الأصناف المؤثرة في نسب التصنيع هى البطارية ,ومن خلال التعاون مع معهد بحوث الإلكترونيات جارى الوصول لأعلى نسبة في تصنيع البطاريات الليثيوم فوسفات بأعلى كفاءة ممكنة وأقل سعر وأعلى فترة ضمان وذلك لأغلب وسائل النقل الخفيف المصنعة بالمصنع.

وأضاف أن مصنع قادر للصناعات المتطورة يسعي للتنوع في المنتجات والموديلات بالتعاون مع كبرى الشركات المنتجة (أوربى / أمريكى / صيني) لتلبية كافة احتياجات السوق المحلي والأسواق الإقليمية المتنامية, كما يرحب بالتعاون والتكامل مع الجامعات والمراكز البحثية والشركات والمتخصصين في المحاور المشتركة لنشاط المصنع من أجل الإرتقاء بالصناعة المصرية.

وقد أشاد كبار المسئولين وممثلي الشركات العالمية خلال تفقدهم جناح مصنع قادر للصناعات المتطورة, بريادة الهيئة العربية للتصنيع في توطين أحدث تكنولوجيات تصنيع وسائل التنقل الكهربائية، تحت شعار” صنع في مصر”.

وكان اليوم الأول من فعاليات قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية، الحدث الأكبر والأول من نوعه في الشرق الأوسط المتخصص في السيارات الكهربائية.

الحدث تحت رعاية أكثر من 12 وزارة وهيئات حكومية، وأيضاً أكثر من 90 متحدثاً على مدار الثلاثة أيام، مع مشاركة العديد من الدول.

ننتظركم من 10-12 أكتوبر بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير حسين طنطاوي – جناح مصنع قادر للصناعات المتطورة احدي مصانع الهيئة العربية للتصنيع.

سجل زيارتك المجانية الآن!
https://evs-electrify.egyreg.com
EVs

وفي اليوم الثاني لمعرض قمه مصر الدوليه لوسائل التنقل الكهربائية وحضور جماهير كثير لجناح مصنع قادر للصناعات المتطورة.

منتظرين زيارتكم لجناحنا في المعرض والاستمتاع بخصومات وعروض تصل ل ٢٥ الف.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى