الاخبار

غدا افتتاح منافسات موسم ناصر بن حمد للصقور

بقرية البحرين الدولية لسباقات القدرة ضمن النسخة الثامنة لموسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

 

غدا افتتاح منافسات موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد

بقرية البحرين الدولية لسباقات القدرة

 

المنامة في 12 يناير / بنا / تفتتح منافسات بطولات الصيد بالصقور، غدا الخميس، بقرية البحرين الدولية لسباقات القدرة ضمن النسخة الثامنة لموسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وتبدأ فعاليات الموسم ببطولة خالد بن حمد للصقور ، حيث تفتتح اللجنة المنظمة عملية التسجيل والتشبية على أن تنطلق الأشواط الرئيسية يومي الجمعة والسبت، على فترتين صباحية ومسائية.

 

وخصصت اللجنة أشواطا للعموم في كافة الفئات ضمن بطولة خالد بن حمد للصقور، فيما يشارك المحترفون بأشواط خاصة بهم كذلك. كما يقام شوط خاص بسباق التحمل “الطيارة”، إضافة إلى شوط الصقار الصغير الذي يهدف إلى إشراك الأطفال في رياضة الآباء والأجداد.

وبهذه المناسبة، اكد محمد بن عايض العذبة المري عضو مجلس إدارة اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة البحرينية للصقور، أن منافسات هذا العام تقام وسط إجراءات احترازية مشددة تطبيقا لتعليمات الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا.

وأشار المري إلى أن دخول موقع المسابقة سيقتصر على المحصنين حاملي الدرع الأخضر فقط بتطبيق مجتمع واعي، موضحا أن اللجنة المنظمة ستخضع جميع المشاركين لفحوصات سريعة أثناء التواجد.

وشدد المري على أهمية التزام المشاركين بكافة الإجراءات الوقائية واتخاذ كافة الاحتياطات لتنظيم منافسات في أجواء صحية وآمنة.

وكالة أنباء البحرين

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى