اقتصاد

قمة سمارت فيحن للمتداولين في الاسواق المالي

تنطلق بدبي 15 فبراير

 قمة المتداولين في الاسواق المالية 
 تنطلق بدبي 15 فبراير
 
ينطلق في 15 من فبراير واحد من اهم المنتديات المتخصصة في الاسواق المالية العالمية والعملات والذهب والنفط والعملات الرقمية ب إمارة دبي بالامارات العربية المتحدة تنظيم سمارت فيجن الشركة الرائد في تنظيم الاحداث الدولية في مصر والشرق الاوسط .
 
قمة المتداولين هذا العام تحت عنوان التكنولوجيا المالية لدول مجلس التعاون الخليجي والعلاقة مع الأسواق المالية العالمية والفوركس.المؤتمر والمنتدى هو أكبر تجمع للشركات والبنوك والشركات المالية العاملة في أسواق المال الخليجية والعالمية والفوركس والعملات المشفرة والخيارات الثنائية والبنوك الخليجية . وتخطط سمارت فيجن هذا العام لعقد منتدي و قمة مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث من المتوقع أن يحضره كبار المستثمرين والاقتصاديين والمتداولين في الامارات العربية المتحدة.
 
يعقد المنتدي في فندق كروان بلازا الشيخ زايد دبي و يبدأ من 10 ص الي 6م يومي 15 و 16 فبراير 2021 ويضم العديد من المحاضرات وجلسات نقاش من اهم الخبراء في الشرق الاوسط .
 
و يعقد علي هامش المنتدي والقمة جوائز أكثر 50 شخصية مؤثرة في الأسواق المالية العالمية (تصنيف Smart Vision) أكثر من 50 شخصية مؤثرة في تصنيف الأسواق المالية العالمية في الشرق الأوسط بواسطة Smart Vision ، والتي تضم سنويًا 50 شخصية لها القدرة على التأثير في الأسواق أو تشكيل الأفكار والسياسات واتخاذ القرارات في الأسواق المالية العالمية. أجرى فريق البحث في سمارت فيجن استبيانًا للعديد من المستثمرين ووسائل الإعلام حول تأثير الشخصيات السابقة عبر البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي في دول الشرق الأوسط.
 
#مجلة_نهر_الأمل
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى