رياضة

الأهلي أمام بايرن بنصف نهائي مونديال الأندية بهدف الشحات

الأهلي أمام بايرن بنصف نهائي مونديال الأندية بهدف الشحات
محمود علي ..
حقق فريق الأهلي أولى انتصاراته بنهائيات كأس العالم للأندية بعد فوزه على الدحيل بطل قطر بهدف حسين الشحات في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم، الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري.
وبذلك يتأهل فريق الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لملاقاة فريق بايرن ميونخ في الثامنة مساء يوم 8 من فبراير الجاري على ملعب “أحمد بن على”، وسط حضور جماهيري وفق الإجراءات الإحترازية، فيما يلتقي فريق الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.
سيطر النادي الأهلي على مجريات الشوط الأول حيث استحوذ على الكرة معظم فترات الشوط، ولم يشكل الفريق القطرى أي خطورة تذكر على مرمى محمد الشناوى، في المقابل هدد الأهلى الدحيل في أكتر من كرة.
ونجح النادى الأهلى في تسجيل الهدف الأول عن طريق حسين الشحات بعد تسديدة قوية على يمن حارس الدحيل القطري الذي فشل في التعامل معها ليعن تقدم الأهلى الذى ظل مسيطراً ومستحوذاً على الكرة بفضل تحركات طاهر محمد وحسين الشحات، بالإضافة لمحمد مجدى قفشة.
وقد أحرز النادي الأهلي هدفاً ثانياً سجله اللاعب الكونغولى والتر بواليا بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات لينفرد بحارس مرمى الدحيل ليضعها بين أقدامه، ولكن تقنية الفار ألغت الهدف بداعى التسلسل.
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى