رياضة

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لوفاق سطيف

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة وفاق سطيف

كتب: محمود علي

إختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الإستعداد لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم.

وحرص بيتسو موسيماني – المدير الفني للأهلي على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة وفاق سطيف.

واجتمع الجهاز الفني، وسيد عبدالحفيظ – مدير الكرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر أمس.

وخاض اللاعبون جانباً من التدريبات البدنية والفنية خلال فقرات المران وظهر خلالها جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء اليوم على ملعب الأهلي السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي فريق الرجاء المغربي في دور الثمانية بنتيجة 3-2 في مجموع لقاءي الذهاب والعودة.

وعقد ظهر أمس الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف ظهر أمس بمقر النادي بالجزيرة بحضور مندوبي الناديين وممثلي الإتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء اليوم.

وحضر الإجتماع الفني من جانب النادي الأهلي كل من: الكابتن سيد عبدالحفيظ – مدير الكرة، وسمير عدلي – المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، ووائل محمد، وكرم عطا، ومحمد أسامة – الإداريين  بالفريق، ومحمد رشدي، من إدارة المباريات.

وتم خلال الإجتماع الفني الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي حارس المرمى القميص الأخضر.

كما تم الإتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لإجراء عملية الإحماء في أرض الملعب.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى