الاخبار

“الإفريقية” تُشارك بتدريب أطفال أيتام على السباحة

ضمن مبادرة "مدربين الخير" للموسم الثانى على التوالى بسوهاج

“الإفريقية” تُشارك بتدريب أطفال أيتام على السباحة
ضمن مبادرة “مدربين الخير” للموسم الثانى على التوالى بسوهاج

بواسطة: ميادة السيد

فى إطار مبادرة “مدربين الخير” التى تهدف إلى تعليم الأطفال الأيتام السباحة بالمجان على مستوى مراكز – محافظة سوهاج – ويأتى هذا البرنامج التدريبى ضمن الأنشطة الترفيهية للترفيه عن الأطفال الأيتام وتدريبهم.

شاركت المؤسسة العربية الإفريقية للأبحاث والتنمية المستدامة بسوهاج تعليم الأطفال السباحة – مجاناً – لإكسابهم مهارات الثقة بالنفس واللياقة البدنية اللازمة وحمايتهم من الغرق، وجاء ذلك ضمن مشاركة مجموعة من المؤسسات وجمعيات المجتمع المدنى ودور الأيتام فى مبادرة “مدربين الخير”.
وسلمت “الإفريقية” شهادة شكر وتقدير إلى الكابتن/ ميدو سالم المنسق العام لمبادرة “مدربين الخير” وذلك على جهوده وتعاونه لخدمة الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة.

وأشار المنسق العام للمبادرة أن البرنامج جاء في إطار كونه نشاطًا ترفيهيًا أيضا للترويح عنهم وتعزيز الثقه بالنفس حيث تم تخصيص وعمل فترتين للتدريب أسبوعيًا للذكور والإناث.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتى برعاية الكابتن/ ميدو سالم مؤسس ومنسق المبادرة وبمشاركة مدربين من مختلف المراكز بالمحافظة فى هذا العمل الخيرى، كما تقدم الكابتن ميدو بتقديم كل الشكر للمشاركين ومدربين الخير و مديرى حمامات السباحة على دورهم فى المشاركة بالمبادرة وتوفير الوقت الكافى لخدمة أبنائنا الأطفال فى تعليم السباحة.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى