الاخبار

أبو الغيط يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي

أبو الغيط: مجلس التعاون الخليجي لبنة أساسية في الصرح العربي وركيزة مهمة للعمل المشترك
 
شدد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط على اقتناعه بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس التعاون الخليجي، باعتباره لبنة أساسية في الصرح العربي وركيزة مهمة للعمل المشترك، مشيرا إلى أن نجاح المجلس هو إضافة للجامعة العربية من دون شك.
 
وصرح مصدر مسئول بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية بأن ذلك جاء خلال لقاء أبو الغيط ، بمقر الأمانة العامة، الدكتور نايف مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، وذلك في إطار زيارة يقوم بها الأخير للقاهرة.. موضحا أن اللقاء تناول مُجمل التطورات العربية والتحديات التي تواجه المنطقة على كافة الأصعدة، خاصة في ضوء التغيرات العالمية التي تستلزم تكثيفا للتعاون والتنسيق على المستوى العربي.
 
وأضاف أن أبو الغيط أعرب، خلال اللقاء، عن اقتناعه بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس التعاون الخليجي، باعتباره لبنة أساسية في الصرح العربي، وركيزة مهمة للعمل المشترك، مؤكدا أن نجاح مجلس التعاون هو إضافة للجامعة العربية من دون شك.
 
وأوضح المصدر أن الطرفين تباحثا حول كيفية التحرك عمليا من أجل تعزيز التنسيق بين الجامعة العربية ومجلس التعاون من خلال تبادل الخبرات وتكثيف المباحثات المشتركة حول مختلف القضايا والملفات.
 
#أ_ش_أ
#مجلة_نهر_الأمل
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى