الاخباررياضة

أسد الأهلي محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية

العروض أوروبية تنهال على الشناوي

تغطية إخبارية / محمود علي
تلقى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني والملقب بالأسد عروضاً أوروبية مع انطلاق هذا الموسم نتيجة المستوى الرائع والأداء المتميز الذي قدمه اللاعب في الآونة الأخيرة وحفاظه على مكانته كحارس أول للأهلي ومنتخب الفراعنة.
هذا وقد ساهم محمد الشناوي بشكل كبير في انتصارات وإنجازات الأهلي هذا الموسم على الصعيد المحلي والأفريقي أو مع المنتخب على المستوى القاري.
وقد رفضت إدارة النادي الأهلي جميع العروض التي تلقاها اللاعب نظراً لاحتياج الفريق لخدمات الحارس الدولي، وتم تأجيل المناقشة في هذا الأمر لنهاية الموسم، وطالبت إدارة الأهلي من اللاعب التركيز فقط المبارايات وعدم التفكير في هذه العروض في الوقت الحالي.
ومن مصدر مقرب من محمد الشناوي بأنه تلقى أربعة عروض أوروبية من أندية فرنسية وبرتغالية وهولندية وقد وصل أعلى عرض فيهم إلى مبلغ خمسة ملايين يورو.
ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي تعديل عقد الحارس الدولي محمد الشناوي ليتناسب مع قدراته والمستوى الرفيع الذي يقدمه في المبارايات تعويضاً له عن التضحيات التي قام بها بعد أن رفض عدة عروض تم رفضها جميعها خلال الفترة الماضية، ومن بين هذه التي قدمت عروض لللاعب للانتقال إلى صفوفها فريق أستون فيلا الإنجليزي.
ويقدم الشناوي الآن مستوي متميز مع فريق النادي الأهلي والمنتخب الوطني جعله يكون محط أنظار العديد من الأندية الخارجية الأوروبية، ولكن الأهلي متمسك باستمرار الحارس الدولي في صفوفه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى