الاخبار

إتاحة منهج الانجليزى للثانوية العامة على بنك المعرفة

واستمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة

“التعليم” تتيح اليوم منهج اللغة الإنجليزية للثانوية العامة على بنك المعرفة

تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الثلاثاء، النسخة الرسمية من منهج اللغة الانجليزية للتيرم الثاني للصف الثالث الثانوي، على منصات ﺑﻨﻚ المعرفة.وأكدت وزارة التعليم، أن كل ما يتم تداوله نسخ قديمة قبل المراجعات الدورية ولامرجعية لها.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت فتح وإتاحة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2022، يوم 25 يناير الجارى، على أن يستمر تسجيل الاستمارة حتى يوم 24 فبراير المقبل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، كشفت أفضل طرق التعلم والدراسية لطلاب الثانوية العامة، موضحة أن منصة”LMS”، بإدارة التعلم ببنك المعرفة المصدر الرئيسى للتعلم والمعرفة ويجب على الطلاب الاعتماد عليها لأنها تساعد على معرفة التقييم الجديد وأهدافه وأيضا تمنح الطالب القدرة على طريقة التعامل مع الأسئلة الجديدة فى الثانوية العامة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن منصة إدارة التعلم، تضم محتوى رقمي تفاعلي مربوط بالمناهج الدراسية لمساعدة الطالب على الفهم بشكل أفضل، ومعرفة مخرجات التعلم المتاحة في كل درس من خلال المحتوى التفاعلي الذي يضم نصوص ومقالات ورسومات وصور ومقاطع فيديو لكل موضوع أو درس في المنهج، بالإضافة إلى تمارين تساعد الطالب على تقييم فهمه للموضوع وتصحيح أخطائه.

وزارة التربية والتعليم
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى