الاخباررياضة

اتحاد التنس يعلن مواعيده الرسمية ويستأنف أعماله الأحد القادم

اتحاد التنس يعلن مواعيده الرسمية ويستأنف أعماله الأحد القادم كتب – محمود علي
قرر إسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس، استئناف العمل داخل الاتحاد يوم الأحد المقبل بعد منح راحة للعمال في أول اسبوع من شهر رمضان الكريم، علي أن تكون ساعات العمل من الساعة 11 صباحا حتى 3 عصراً.
ويتخذ الاتحاد جميع الإجراءات الاحترازية لصحة الجميع من خلال تطهير وتعقيم مقر الاتحاد، و50% من حجم العمالة مع ارتداء جميع العاملين للكمامات والقفذات، وذلك تماشياً مع قرارات مجلس الوزراء، باستمرار عجلة العمل مع أخذ جميع الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.
ومن المفترض، أن يتواجد المهندس وليد سامى نائب رئيس الاتحاد والمفوض من مجلس الادارة لمتابعه الشؤن الادارية بالاتحاد معظم أيام الأسبوع لتفعيل جميع الإمكانيات المتاحة لمساعدة جميع أطراف اللعبة من لاعبين وأولياء امور وحكام ومدربين لرفع راية اللعبة البيضاء.
وتم عقد اجتماع مجلس إدارة اتحاد التنس بواسطة تقنية الفيديو كونفرانس الأسبوع الماضي، لمناقشة أخر المستجدات علي الساحة الرياضية وخاصة بعد توقعات الاتحاد الدولي للتنس بعودة النشاط الرياضي في شهر يوليو المقبل.
وناقش مجلس اتحاد التنس في اجتماعه السابق منح جميع اللاعبين شهر ونصف للاستعداد والتسجيل للبطولات المحلية، حال قرار مجلس الوزراء باستئناف النشاط الرياضي بعد فترة التوقف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا .
كما قرر المجلس في اجتماعه مناقشة الاتحاد الدولي للعبة من أجل ترحيل بطولتين للناشئين إلي شهر أكتوبر، حيث كان من المفترض أن تقام البطولتين في مصر خلال شهر يونيه القادم، ونجح اتحاد التنس فى الحصول علي استثناء من اللجنة الاولمبية المصرية بالموافقة لمحمد صفوت نجم التنس والمتأهل الي اولمبياد طوكيو القادمة، للتدريب بأحد الأندية خلال الفترة الحالية .
ويحتل البطل المصرى محمد صفوت، التصنيف رقم 131 فى قائمة أفضل لاعبى العالم لكرة المضرب، وفقاً لآخر تصيف للاتحاد الدولى قبل توقف النشاط الرياضى بسبب كورونا، ويعد هذا التصنيف هو أفضل ما وصل إليه محمد صفوت فى مسيرته الاحترافية، حيث يسير البطل المصرى بخطى ثابته منذ بداية الموسم الجارى نحو اقتحام القائمة الأعلى ضمن أفضل 100 لاعب، وذلك بعد تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020، كما نجح البطل المخضرم أيضاً فى بلوغ الدور الرئيسى لبطولة أستراليا المفتوحة للمرة الأولى منذ 42 عاماً فى تاريخ التنس المصري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى