الاخباررياضة

اتحاد الكرة: لا عقوبة على بيراميدز لإعلان تعاقده مع فتحي

اتحاد الكرة: لا عقوبة على بيراميدز لإعلان تعاقده مع فتحي
كتب – محمود علي
كشف مسئولو اتحاد الكرة أن موقف نادى بيراميدز من التعاقد مع أحمد فتحى لاعب النادي الأهلي سليم، لأن هذه الفترة هى الـ 6 أشهر الأخيرة فى عقد اللاعب مع القلعة الحمراء، موضحين أنه ليس هناك مخالفة فى إعلان بيراميدز التعاقد مع أحمد فتحى.
وكانت الموقع الرسمي بنادى بيراميدز، أعلن أن اللاعب سينضم لصفوف الفريق السماوى بداية من الموسم المقبل، وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين، على أن ينتهى التعاقد بنهاية عام 2023 أي بعد مرور ثلاث سنوات.
يعتبر أحمد فتحى الشهير بلقب جوكر الكرة المصرية واحداً من أهم لاعبى كرة القدم فى مصر طوال التاريخ، كونه خاض 132 مباراة دولية بقميص المنتخب المصرى الأول منذ عام 2002، وأحد أصغر من مثل مصر دولياً.
ويمتلك فتحي سجلا حافلا من البطولات، بحصده لقب الدورى المصرى 10 مرات، وحقق لقب الكأس مرة واحدة، وكأس السوبر المصرى 3 مرات، ولقب دورى أبطال أفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الأفريقى مرتين، وعلى المستوى الدولى حقق لقب كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصرى 3 مرات، كما حقق لقب كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.
وكشف الإعلامى سيف زاهر أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى رفض استمرار أحمد فتحى فى القلعة الحمراء، بعد أنباء تراجع بيراميدز عن التعاقد معه، وتفكيره فى العودة للأهلي.
وقال زاهر فى برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت، “الخطيب أكد لو فتحى غير موقفه لن يعود للأهلى وقراره كان واضحا”، وأضاف أن فتحى أكد انه لم يفتح المفاوضات مع الاهلى مرة أخرى، وأن مشكلته الاساسية فى المشاركة خصوصا مع وجود منافسة قوية من محمد هانى على المشاركة الاساسية.
وتعاقد مسئولى نادى بيراميدز مع أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى ومنتخب مصر، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة فى صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن رفض اللاعب تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء والرحيل بنهاية تعاقده بنهاية الموسم الجارى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى