الاخباررياضة

اتحاد الكرة يطلب من الكاف إعلان مواعيد القيد الأفريقي ومبارايات دوري الأبطال

اتحاد الكرة يطلب من الكاف إعلان مواعيد القيد الأفريقي ومبارايات دوري الأبطال
كتب – محمود علي
طلبت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة من الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف) بإعلان المواعيد المقترحة من جانبه للمباريات المتبقية فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، بجانب المواعيد المقترحة أيضا للقيد الأفريقى.
وتضمن خطاب اتحاد الكرة اليوم مطالبة الكاف بإعلان هذه المواعيد حتى يتسنى لاتحاد الكرة مراعاة مواعيد البطولات الأفريقية عند وضع جدول الدورى، فى حال الموافقة على عودته، بجانب إنهاء الدورى وفتح القيد للموسم الجديد، بما لا يتعارض مع مواعيد القيد الأفريقى.
وأرسلت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، اليوم الاثنين، خطاباً رسمياً رداً على خطاب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف) بتحديد مصير الدورى المصرى قبل يوم 5 مايو الجارى.
وتضمن الخطاب أن اتحاد الكرة يرغب بشكل قاطع فى استئناف مسابقة الدورى وعدم إلغائه، إلا أنه لم يحدد حتى الآن موعد نهائى لعودته انتظاراً لقرار الحكومة المصرية فى هذا الشأن، خاصة أن هناك العديد من الإجراءات التى سيتم اتخاذها فى حال عودة الدورى للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأوضح اتحاد الكرة فى خطابه أنه سيرسل خطاباً جديداً يوم 15 مايو الجاري، يتضمن تفاصيل أكثر بشأن مصير الدورى، خاصة أن موقف الحكومة المصرية ربما يتضح قبل هذا الموعد.
فى نفس السياق، حددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة يوم 27 مايو الجارى، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، موعداً لعودة أندية الدورى الممتاز للتدريبات الجماعية من خلال معسكرات مغلقة، حال الحصول على موافقة رسمية من مجلس الوزراء على استئناف مسابقة الدورى العام التى يتم حالياً تعليقها بسبب تفشى فيروس كورونا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى