اقتصادالاخبار

اتحاد المستثمرين ، يشيد بجهد الرئيس والحكومة ، في احتواء كورونا

د. عادل اليمانى

إن الاتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين ، يثمن الجهد العظيم ، والأداء المتميز ، الذي تعاملت وتتعامل به ، الحكومة المصرية ، في مجابهة وباء كورونا المستجد ، ويؤكد أن ما تم اتباعه ، هو المنهج القويم ، القائم علي الموضوعية والإيجابية ، والأسس العلمية السليمة ، بشهادة المنظمات العالمية المتخصصة ، وعلي رأسها منظمة الصحة العالمية .

وفي هذا المقام ، فإن اتحاد المستثمرين ، يتوجه بجزيل الشكر ، وعميق التقدير والامتنان :

* للشعب المصري العظيم ، الذي امتثل للتعليمات والإرشادات ، وضرب مثلاً يُحتذي في الإيجابية و تحمل المسئولية .
* للقيادة السياسية الحكيمة ، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الذي بادر برسم السياسات ، وتوفير الاعتمادات ، والتأكيد أن كل شئ يهون ويصغر ، أمام صحة المصريين وأمانهم .
* للحكومة الرشيدة ، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي ، التي تصل الليل بالنهار ، في عملٍ ودأبٍ ، من أجل إزاحة الغُمة ، وانفراج الأزمة .
* للقائمين علي أمن البلاد ، القوات المسلحة الباسلة ، والشرطة العظيمة ، الذين مدوا كل أيادي العون والمساندة ، منذُ اللحظات الأولي ، وأقاموا الأمن ، وأعملوا القانون .
* لوزارة الصحة ، وكل جنودها الأبرار ، الطواقم الطبية الرائعة ، التي أثبتت للعالم كله ، أنها عنوانٌ للبطولة والتضحية ، وأنها بحقٍ رحمةٌ من السماء .
* للعاملين في المصانع ، الذين يدركون تماماً حجم المشكلة ، ويواصلون العمل والإنتاج ، لتوفير السلع والمستلزمات الضرورية .
* للمستثمرين و أصحاب المصانع ، والذين لا تتوقف آلاتهم ، ومعداتهم ، رغم الظروف الصعبة ، استشعارًا بواجبهم الوطني ، ومسئوليتهم تجاه بلدهم .

كما يؤكد اتحاد المستثمرين :

* أنه في حالة انعقاد دائم ، للمزيد من المساندة للدولة المصرية ، والمشاركة الفعالة في إدارة تلك الأزمة ، حتي تنقشع الغُمة ، وتعود الحياة إلي طبيعتها …

وهنا يلزم أن ننوه ، إلي أنه،لم ولن يطلب أحد في الاتحاد ، أن تساعد الدولة المستثمرين ، في سداد رواتب العاملين في المصانع ، كما طالب أحدهم ، فهم أمانة في أعناقنا ، ونحن مسئولون عنهم مسئوليةً كاملة ، وكل ما طالب به الصناع ، لو كان الأمر متاحًا ، تأجيل بعض الالتزامات والديون المستحقة علي المستثمرين ، لمده سته أشهر علي الأقل ، وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها الدولة .

ويبشر اتحاد المستثمرين ، جموع الناس ، أن الأزمة ستزول ، بحول الله تعالي وقوته ، ثم بالعزيمة والإصرار ، و تضافر الجهود ، والعمل بروح الفريق الواحد .

اتحاد المستثمرين
رئيس مجلس الإدارة
محمد فريد خميس .

مع جزيل الشكر …

المستشار الإعلامي للاتحاد ..
د . عادل اليماني

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى