الاخباررياضة

اتحاد الهوكي ينظم دورات تدريبية للحكام والمدربين أون لاين

اتحاد الهوكي ينظم دورات تدريبية للحكام والمدربين أون لاين
كتب – محمود علي
كشف اتحاد الهوكي برئاسة شريف كمال، عن تنظيم دورات تدريبية للحكام ولمدربين على المستويات المختلفة، بدءاً من المستوى الأساسى، (أون لاين) عقب عيد الفطر المبارك، استغلالاً لوقت الحظر المفروض على البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا فى شىء إيجابى على الصعيد التدريبى والتحكيمى، مشيراً إلى أن اتحاد الهوكى ملتزم تماما بكافة الإجراءات وعقد اجتماعاته أون لاين أيضا حفاظا على سلامة الأعضاء وأسرة اللعبة على كافة الأصعدة.
وقال رئيس اتحاد الهوكى أن الاتحاد فى الوقت الحالى يدرج أسماء المشتركين وينهى إجراءات الدورى تمهيداً لبدئها عقب عيد الفطر المبارك مباشرة.
ويحاول الرياضيون استغلال وقتهم فى بعض الأنشطة، وأهمها التدريبات الخفيفة فى المنزل من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية فى ظل تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا، مثل جميع الإتحادات الرياضية التى تحرص على إستغلال وقت الحظر بسبب كورونا فى التدريبات و الكورسات الأون لاين .
وتحول فيروس كورونا إلى وباء ضرب العالم أجمع، وتسبب بشلل فى حياة الكثيرين، خصوصاً فى مجال الرياضة وكرة القدم، التى توقفت منافساتها حرصاً على السلامة العامة، وأوصت منظمة الصحة العالمية بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، فى المرافق الصحية، لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى، كما أوصت بوضع كبار السن وذوى الأمراض المزمنة كأولوية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى