الاخباررياضة

الأهلي منتشياً بالوصول لنصف النهائي الأفريقي في مواجهة سموحة غداً في الدوري

تغطية إخبارية / محمود علي

بعد وصوله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب ميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا، أستكمل الأهلي استعداداته لمواجهة سموحة غداً ضمن مبارايات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المحلي.
يلعب النادي الأهلي وهو يعاني من كثرة الإصابات والغيابات لبعض اللاعبين وعلى رأس هؤلاء اللاعبين نجم الفريق وأحد أهم ركائزه ونجومه الأساسية وهو رمضان صبحي الذي أبعدته الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منذ منتصف ديسمبر الماضي والذي كان يحتاج لمدة شهر ونصف أو شهرين على الأكثر، ولكن اللاعب دخل في غياب قارب من الثلاثة شهور.

ويترقب محبي وعشاق اللاعب مشاركته في المبارايات بداية من مباراة الغد حيث تتضارب الأنباء والتقارير حول مشاركة رمضان صبحي من عدمه ضد سموحة عقب تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالشياطين الحمر حول جاهزيته للعب مع الفريق.

وقد ذكر في تقارير صحفية أن اللاعب يغيب عن لقاء سموحة لأن اللاعب لم يكتمل الشفاء من الإصابة ويحتاج لأسبوع جديد من الشفاء

وفي هذا السياق صرح رينيه فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي بتصريح في الأيام الماضية حول معرفة الموعد الحقيقي بعودة رمضان صبحي للمشاركة مع الفريق. ذاكراً أن إصابة اللاعب عضلية وليست إصابة على مستوى أوتار الركبة أو الغضروف التي تتسبب في غياب اللاعبين لشهور طويلة، مشيراً للتصريحات التي صرح بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعودة اللاعب للمشاركة في التدريبات والمبارايات، ويفتح ملف المعاناة الطبية في الفريق والتقصير في معالجة لاعب يشكو من إصابة عضلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى