الاخباررياضة

الأهلي يجتمع عن طريق الفيديو كونفرانس لمناقشة تنمية الموارد

الأهلي يجتمع عن طريق الفيديو كونفرانس لمناقشة تنمية الموارد
كتب – محمود علي
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعاً اليوم الاثنين لمناقشة عدة أمور، يأتي فى مقدمتها تنمية الموارد بالنادي، بعدما أوصى المجلس فى جلسته الثلاثاء الماضى بالبحث عن موارد تنموية جديدة لمواجهة الأزمة المالية التى يعانى منها العالم كله حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد، خاصة أن المجلس رفض تخفيض الرواتب أو العقود.
ويعقد مجلس الأهلي اجتماعه اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وهو الاجتماع الثالث الذى سيعقد بهذه التقنية تماشياً مع الإجراءات الاحترازية فى الدولة للحد من تفشى فيروس “كورونا”.
وكانت إدارة الأهلى قد صرفت خلال الساعات الماضية راتب شهر أبريل للموظفين والعاملين فى النادى، وكذلك أقساط اللاعبين الشهرية فى مختلف الفرق الرياضية، بجانب رواتب المدربين المحليين والأجانب فى مختلف الألعاب، بإجمالى يقترب من 40 مليون جنيه، بعدما رفض المجلس الأحمر بقيادة محمود الخطيب تخفيض العقود أو الرواتب رغم الأزمة المالية الحالية فى العالم كله بسبب فيروس كورونا.
ورفض مجلس الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، السير فى نفس الطريق الذى سبقته فيه أندية كثيرة محلية وعالمية على خلفية جائحة كورونا وهو تخفيض عقود اللاعبين والمدربين وتخفيض العمالة وتسريح الموظفين أو تخفيض رواتبهم، وقرر المجلس الأهلاوى البحث عن أفكار لتنمية الموارد من أجل الالتزام بمستحقات موظفيه وعدم المساس برواتب العاملين، وقرر صرفها كاملة فى مواعيدها المعتادة شهرياً حتى يتمكنوا من الوفاء بكل التزاماتهم المعيشية فى هذه الظروف الصعبة خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم.
وقرر المجلس عدم المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية فى القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر بداية من 1/4 حتى 1/7/2020، على أن يتم صرفها كاملة ولكن فى إطار جدولة شهرية، بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم. ويقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف ثانية بعد نهاية الفترة المشار إليها بما يتناسب مع الظروف العامة للبلاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى