الاخباررياضة

الأهلي يعدل قيمة العقد الجديد مع سعد سمير بعد رفع اسمه من القائمة

الأهلي يعدل قيمة العقد الجديد مع سعد سمير بعد رفع اسمه من القائمة
كتب – محمود علي
اتفق مسئولو النادي الأهلي مع سعد سمير مدافع الفريق على توقيع عقد جديد معه خلال الأيام المقبلة مع تعديل قيمته المادية تقديرًا له بعد رفع اسمه من القائمة في يناير الماضي لقيد محمود عبد المنعم الوافد الجديد، خاصة أن سعد سمير كان قد تعرض وقتها لإصابة طويلة، ولم يوقع سعد سمير على عقد جديد وقتها، مما جعل اللاعب حراً، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر اعتباراً من الموسم القادم.
وتحدث الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مع سعد سمير، وأكد له حاجة النادي لجهوده، وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب ورحب بالتوقيع على عقد جديد.
وفي سياق آخر، قطع مسئولو النادي الأهلي شوطاً كبيراً في مفاوضاتهم مع رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق لاستمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة بعد انتهاء إعارته من ناديه الأصلي هيدرسيفيلد الإنجليزي نهاية الموسم الجاري.
وأكد رمضان صبحي لإدارة الأهلي أنه تلقى عرضاً شفهياً من أودينيزي الإيطالي وهو العرض الوحيد الذي يرحب حيث يرفض الانتقال للدوري التركي أو أحد الدوريات الخليجية ليصبح العرض الإيطالي هو العقبة الوحيدة حتي الآن أمام استمرار رمضان صبحي مع الأهلي في الموسم الجديد.
وكانت إدارة الأهلى قامت ببيع رمضان صبحى الى ستوك سيتى فى شهر يوليو عام 2016، ويرغب الأهلى فى تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين على الأقل لتلبية رغبات رينيه فايلر فى مراكز المساك، والظهير الأيمن، والجناح المهاجم، فى الوقت الذى تجد إدارة الأهلى أزمة فى السيولة المادية فى الوقت الحالى بسبب تداعيات فيروس كورونا، والذى أثر بالسلب على اقتصاديات جميع الأندية فى العالم وليس فى مصر فقط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى