الاخباررياضة

الأهلي يفكر في كوكا لتدعيم الهجوم في انتقالات الصيف

الأهلي يفكر في كوكا لتدعيم الهجوم في انتقالات الصيف
كتب – محمود علي
يبدو أن أحمد حسن كوكا لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق براجا البرتغالي، والمعار الى أوليمبياكوس اليوناني يشغل تفكير إدارة النادى الأهلى لتدعيم هجومه فى الانتقالات الصيفية القادمة 2020 .
ويمتلك كوكا مقومات هجومية قوية يحتاجها الأهلى بقوة لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل، حيث يمتلك من خبرات احترافية في الأندية الأوروبية، بالاضافة لانضمانه للمنتخب الوطني وهو فى سن مبكر.
وتبحث لجنة التخطيط بالأهلي مقترح ضم أحمد حسن كوكا مهاجم نادي براجا البرتغالي، والمعار إلى أوليمبياكوس اليوناني، ومنتخب مصر لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة في ظل صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين أجانب حتى هذه اللحظة، في ظل إصرار اتحاد الكرة على تخفيض عدد اللاعبين الأجانب من 5 الى 3 بداية من الموسم القادم، الأمر الذي يصعب على إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي في الموسم القادم، خاصة وأن هناك 6 لاعبين أجانب على قوة الفريق.
وأقترح أحد أعضاء لجنة التخطيط في الاهلي ضم كوكا، خاصة وأنه لاعب دولي ويقدم مستويات متميزة في الملاعب الأوربية، إلا أن هناك تيار معارض لفكرة ضم المهاجم الدولي، نظراً لعدم ظهوره بشكل طيب مع المنتخب الوطني في السنوات الماضية ولم يقدم له أي إضافة.
وتواصل مسئول أهلاوي مع كوكا، حيث أبدى موافقة على العودة لمصر واللعب للنادي للأهلي، خاصة بعد أن أعلن أنه رفض مؤخراً عرضاً مغرياً من أحد الأندية المصرية، كما أبدى رغبته للعب في النادي الأهلي في حال عودته إلى مصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى