الاخباررياضة

الأهلي ينقلب على عبد الحفيظ بسبب رامز والشناوى وعاشور

الأهلي ينقلب على عبد الحفيظ بسبب رامز والشناوى وعاشور
كتب – محمود علي
كشف مسئولو الأهلى أن الحلقة التي سجلها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة مع الفنان رامز جلال، فى البرنامج التليفزيوني (رامز مجنون رسمى) ليست هي السبب الوحيد وراء انقلاب إدارة النادى عليه.
وكتبت لجنة التخطيط بالأهلى، برئاسة محسن صالح، فى تقريرها أنه يوجد هناك سببين آخرين وراء الانقلاب على مدير الكرة، الأول هو تأخر سيد عبد الحفيظ فى إبلاغ حسام عاشور قائد الفريق برفض تجديد عقده، رغم تكليفه بإبلاغه منذ ثلاثة أشهر، الأمر الذى أدى إلى حدوث أزمة بين لجنة التخطيط، وحسام عاشور، بالإضافة لتأخر عبد الحفيظ فى إبلاغ محمد الشناوى نجم حراسة الفريق عن ملف تمديد عقده، رغم تكليفه بالأمر منذ وقت طويل، الأمر الذى صعب من المفاوضات فى الوقت الحالى.
وكانت لجنة التخطيط قد عقدت جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتحقيق معه فى أزمة تصويره حلقة فى برنامج رامز مجنون رسمى دون الرجوع لإدارة النادى والحصول على إذن قبل الإقدام على تلك الخطوة.
وقامت لجنة التخطيط برفع تقريراً لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ القرار النهائي، فى الوقت الذى أدانت لجنة التخطيط بالإجماع تصرف سيد عبد الحفيظ، الذى يتنافى مع قيم ومبادئ الأهلي، خاصة أنه ليس مجرد لاعب ولكنه مسئول فى النادى، وعليه أن قدوة في تصرفاته.
ودخل الثنائى عماد متعب، وخالد بيبو بقوة في ترشيحات خلافة سيد عبد الحفيظ فى منصب مدير الكرة بالأهلى، بداية من الموسم المقبل، بعد استقرار مجلس الإدارة على الإطاحة بمدير الكرة الحالى.
وحصل سيد عبد الحفيظ على 30 ألف دولار، ما يعادل 500 ألف جنيه مصرى نظير تسجيل حلقته مع رامز جلال فى الإمارات، الأمر الذى تسبب فى حدوث أزمة بينه وبين إدارة النادى خاصة أنه يمثل منصباً رفيعاً فى النادى الأهلى، ولكون الضيوف دائماً ما يتعرضون لمضايقات وإهانات كبيرة، والحصول على مبلغ مالي ليس مبرراً لها، خاصة أن إدارة الأهلى ترفض بأى شكل من الأشكال أى نوع من الإساءة لها أو لأى مسئول داخل النادى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى