الاخبار

الإمارات تفتتح معرض اكسبو دبي ٢٠٢٠

افتتاح اكسبو دبي ٢٠٢٠

الإنسانية على موعد اليوم الخميس مع حدث استثنائي فريد من نوعه.

د.خالد السلامى

يفتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، معرض اكسبو دبي ٢٠٢٠. وسيتم نقل الحدث على الهواء مباشرة في أكثر من 430 موقعا من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

إن أنظار العالم كلها تتجه في هذا اليوم إلى دبي اليوم 30 سبتمبر، فهم على موعد مع حفل افتتاح للحدث يليق بإنجاز دولة الإمارات التاريخي في جمع العالم على أرضها، ويشكل تتويجاً لجهود 10 سنوات من التخطيط والإعداد لاستضافة أول إكسبو دولي هو الأكثر تنوعاً على الاطلاق في تاريخ الحدث الدولي الممتد على 170 عاماً.

ذلك الحدث الذي لا يمكن وصفه بأقل من تاريخي واستثنائي. فقد وعد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن إكسبو 2020 “سيذهل العالم”. سيحتفل المعرض بالابتكار والإبداع تماشياً مع الموضوع الرئيسي “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

نحن على موعد اليوم، الخميس 30 سبتمبر 2021 مع احتفالاً بذكاء الإنسان وإنجازاته. اليوم تُعلن دولة الإمارات العربية المتحدة عن أغلى فرصة للتواصل بين للناس من مختلف أنحاء العالم، لتجربة أفضل ما في الفن والثقافة والجغرافيا والعلوم والتكنولوجيا والابتكار والاختراع. اليوم تتيح الإمارات الفرصة لتحريك ملايين الأفكار والأفكار الجديدة التي من شأنها أن تؤثر في حياتنا.

من اليوم، ولمدة ستة أشهر، ستصبح دبي المعرض العالمي الذي ستقدم فيه الدول المشاركة للعالم أفضل أفكارها ومشاريعها ونماذجها المبتكرة في مجال البنى التحتية الملموسة وغير الملموسة مع التركيز على موضوعات المعرض العالمي. اليوم، يفتح إكسبو 2020 أبوابه أمام 190 دولة في موقع بمساحة 4.38 كيلومتر في دبي. اليوم، تضيء شمس الإمارات سماء العالم.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى