الاخباررياضة

الاتحاد الدولى لليد يتمسك بإقامة مونديال 2021 فى موعده

الاتحاد الدولى لليد يتمسك بإقامة مونديال 2021 فى موعده
كتب – محمود علي
يتمسك الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى بإقامة كأس العالم للرجال 2021، والمقرر إقامته بمصر فى موعده حتى الآن، حيث إن منظومة الاتحاد الدولى تعمل من الآن على تسهيل الأمور التنظيمية فى ظل أزمة فيروس كورونا التى اجتاحت العالم بأكمله.
وحدد الاتحاد الدولي لكرة اليد ، بقيادة حسن مصطفى ، العديد من الاحتياطات الطبية القائمة على التعايش مع فيروس كورونا لاستعادة نشاط كرة اليد لمنع انتشار العدوى بين العاملين في قطاع كرة اليد، لضمان اتخاذ أعلى درجة من الاحتياطات الطبية لحماية الرياضيين والمدربين والحكام والمعدات وغيرهم من الأشخاص المشاركين في أنشطة كرة اليد.
وأكد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد من قبل، أنه يبذل قصارى جهده لعدم تأجيل مونديال 2021 المقرر إقامته في مصر.
وأشار رئيس الاتحاد الدولين، إلى أن الاتصالات والمفاوضات لا تنقطع مع قيادات الرياضة فى العالم وعلى رأسهم صديقه الألمانى توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، موضحًا أنه طلب منه الإبـقـاء على المسابقات الرياضية الكبرى فى العالم دون تغيير موعدها، خاصة أنه بعد تأجيل الأولمبياد أصبح الجدول العالمى مزدحماً خـلال العام المقبل الـذى من المقرر إقامة دورى الأبطال الأوروبى فيه وهى بطولة كبيرة وتخطف الاهتمام العالمى، بالإضافة إلى الأولمبياد وتسبقها التصفيات المؤهلة أيضاً لليابان.
وشدد الدكتور حسن مصطفى على أنه متمسك بإقامة البطولة فـى موعدها حتى الآن، إلا إذا طلبت مصر التأجيل نظراً لتوقف حركة العمل فى الملاعب التي ستستضيف المونديال بسبب فيروس كورونا، موضحاً أن الرؤية ستتضح أكثر خلال الفترة القادمة، وأن الجميع ينتظر قرارات منظمة الصحة العالمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى