الاخباررياضة

الاتحاد الدولي يغرم زعيم الثغر 300 ألف دولار لصالح مانوتشو

الاتحاد الدولي يغرم زعيم الثغر 300 ألف دولار لصالح مانوتشو
كتب – محمود علي
تعرض نادي الاتحاد السكندرى، لغرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه من الاتحاد الدولى لكرة القدم، لصالح مانوتشو المهاجم الإيفواري الذى لعب من قبل لزعيم الثغر.
وتقدم مسؤولو الاتحاد السكندرى، بشكوى ضد اللاعب فى الاتحاد الدولي لكرة القدم كما قدم مانوتشو أيضا شكوى ضد النادي بشأن وجود مستحقات له، ليحصل اللاعب على حكما بتغريم زعيم الثغر بتلك القيمة المالية وسيجهز نادي الاتحاد السكندري ملفا لتقديمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، للاستئناف ضد القرار.
وانضم مانوتشو لنادي الاتحاد السكندري في عام 2017 قادماً من نادي اتحاد العاصمة الجزائري، قبل أن يخرج معاراً إلى بني ياس في الإمارات لموسم 2018/2019 بعد انتهاء إعارته ثم انضم مانوتشو إلى نادى الصفاقسى التونسى، حيث شارك مع الاتحاد السكندرى فى 15 مباراة، سجل فيهم أربعة أهداف، وصنع هدفين آخرين.
وأنهى مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي أزمة المستحقات المالية للاعبين، بعدما اتفق معهم على خصم 5% من مستحقاتهم المالية والإبقاء على الـ25% المقررة كنسبة مشاركة حتى معرفة موقف الدورى سواء بالاستمرار أو الإلغاء كما أنهى عبد الجليل إمام المدير الإدارى للاتحاد السكندرى الـ5% المتبقية من قيمة عقود اللاعبين بجدولتها على خمسة أشهر، يحصل كل لاعب بداية من الشهر المقبل على قسط 1% من قيمة عقده.
وذهب عبدالجليل إمام المدير الإدارى للاتحاد إلى اللاعبين فى منازلهم ووقع كل منهم على كافة الأوراق لإنهاء أزمة المستحقات بشكل نهائى، من ناحية أخرى يرغب مسئولو الاتحاد السكندرى فى مواصلة التفاوض مع الزمالك حول الحصول على خدمات الإيفوارى رزاق سيسيه، جناح الفريق الأبيض المعار لزعيم الثغر، بشكل نهائى، بشرط أن تقوم إدارة الزمالك بتخفيض المتطلبات المالية للصفقة من أجل مواصلة التفاوض حول إتمامها فى الفترة المقبلة، لرغبة جهاز الفريق السكندرى فى استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق بعدما رحب بذلك.
وأصبح الإيفوارى رزاق سيسيه الورقة الرابحة لمسئولى قلعة ميت عقبة، من بين اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، حيث أعلن مرتضى منصور، رئيس النادى الأبيض، عن تلقى اللاعب عرضاً بقيمة 2.5 مليون يورو، ثم تم رفعه إلى 3 ملايين يورو، قائلاً: وأنا طلبت 4 ملايين يورو من الشركة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى