الاخباررياضة

الجيش يمد أجازة لاعبيه حتى الأول من مايو المقبل بسبب كورونا

الجيش يمد أجازة لاعبيه حتى الأول من مايو المقبل بسبب كورونا
كتب – محمود علي
قرر عبد الحميد بسيوني – المدير الفني لنادي طلائع الجيش مد اجازة لاعبيه حتى الاول من مايو المقبل بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بإستمرار حظر التجوال لمدة أسبوعين أخرين.
ويدرس بسيونى عدة خطط للتعامل مع سيناريو عودة الدورى العام خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت عن إمكانية عودة المسابقة فى منتصف مايو المقبل، فى ظل التعامل المميز من الدولة مع وباء كورونا والسيطرة عليه حتى الآن، ويدرس أيضاً فكرة إمكانية إقامة معسكر إعداد للفريق، أو لعب عدة مباريات ودية لتجهيز لاعبيه واستعادة مستواهم البدني.
وحرص محمد مختار مدير شئون اللاعبين بطلائع الجيش على اجراء اتصالات هاتفية بلاعبي الفريق الاجانب المتواجدين فى القاهرة للإطمئنان عليهم وعلى أسرهم خلال تواجدهم فى الحجر المنزلى فى ظل توقف النشاط الكروى، وطالبهم بتنفيذ البرامج التدريبية التى أرسلها لهم عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعى واتساب للحفاظ على لياقتهم البدنية حال عودة النشاط فى أى توقيت.
وحذر عبد الحميد بسيوني لاعبيه من زيادة الوزن خلال فترة التوقف الحالية، خوفا علي لياقتهم البدنية مع عودة النشاط الكروي مرة أخري، وطالبهم باتباع أنظمة غذائية متوازنة.
وحرص العميد أحمد المهدى مدير الكرة بطلائع الجيش على إحضار الأفراد المخصصين للتطهير والتعقيم للقيام بتطهير غرف خلع الملابس وقاعة المحاضرات بالنادى، وكذلك غرف الأجهزة الإدارية خوفا من تفشى فيروس كورونا القاتل، كما طالب الجهاز الفني لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لاعبيه بالابتعاد عن التجمعات والبقاء في المنازل.
يذكر أن فريق طلائع الجيش قد تعادل فى آخر مبارياته بالدورى العام أمام المقاولون العرب بهدف لمثله، عندما تقدم الذئاب بهدف عن طريق سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 48، عن طريق ركلة جزاء احتسبها الـVAR لأول مرة فى الدورى المصرى، فيما تعادل محمد ناصف لطلائع الجيش فى الدقيقة 84، عن طريق ركلة الجزاء احتسبها الـVAR أيضًا.
هذا ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 8 وخسر 8 مبارايات، وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى