الاخبار

الحفل الختامى لنادي القيادات الشبابية المصرية

بمركز التعليم المدني بدمياط

الشباب والرياضة تطلق الحفل الختامى لنادي القيادات الشبابية المصرية EYLC
نفذت وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني

فعاليات الحفل الختامي لمرحلة تدشين نادي القيادات الشبابية المصرية ” EYLC ” بمركز التعليم المدني بدمياط خلال الفترة من ٥ إلى ١٠ أغسطس ٢٠٢١، بمشاركة ثلاث محافظات هي الدقهليه، دمياط، كفر الشيخ.

وإفتتح الحفل بنبذة عن أهداف النادي وفكرة إنشائه ولماذا تم إختيار محاضرين ومدربين من الشباب لتأهيل أعضاء الناادي، وتم عرض لمجموعات ورش العمل من كل محافظة عن خطتهم لإدارة النادي ثم تم الإعلان في نهاية اليوم عن الفريق الفائز لكل محافظة بأفضل مبادرة فكرية تدعم أهداف النادي والذي سيكونو المسئولين عن أعمال النادي ونشاطاته تحت منصة مديرية الشباب والرياضة بكل محافظة ومركزياً تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، من خلال تقييم الشباب أنفسهم في كل محافظة للأفكار المقدمة بالتعاون مع لجنة التقييم.

ولعل التحدي الأكبر الذي سيواجه المجموعات الفائزة بإدارة النادي لفترة مؤقتة حتى يتم تعميم الفكرة على باقي المحافظات وإجراء انتخبات رسمية، هو خدمة شباب محافظتهم وتعظيم إستفادة الشباب في كل محافظة من أنشطة وزارة الشباب والرياضة، وتوسيع قاعدة المستفيدين منها وتبني المبادرات المجتمعية التي تخدم محافظتهم وتخدم الوطن، متمنيين التوفيق للجميع. وفي انتظار مشاركة الجميع لتحقيق هدفنا المشترك.

حيث يهدف النادي إلى بناء قاعدة من القيادات الشبابية المتميزة بجميع محافظات الجمهورية لاستثمار طاقاتهم وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع وخدمة نظرائهم من الشباب، من خلال التدريب والتأهيل وبرامج للمعايشة وتبادل الخبرات وتبني المبادرات والتشجيع على العمل المجتمعي، وتوسيع قاعدة المستفيدين من تلك البرامج من خلال المساهمة في التسويق لها وتنظيمها داخل جميع المحافظات محلياً وأيضاً دولياً.

ممن تنطبق عليهم شروط الإشتراك في النادي كالتالي:
– خريج أحد برامج وزارة الشباب والرياضة.
– السن من 18 إلى 40.
– اجادة أحد اللغات الأجنبية.
– مهارة التعامل مع التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة.
– لديه الخبرة والرغبة والوقت للعمل المجتمعي.
– عضو بمركز شباب.
– يتم اختيار نسبة 5% من ذوي القدرات والهمم.
رابط التسجيل لجميع محافظات الجمهورية
https://forms.gle/SH7NoYW2dDv1sWHj8
تنفيذ وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني – الإدارة العامة للتعليم المدني والقيادات الشبابية بالتعاون مع كل من (الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، مكتب الربط الإلكتروني، مكتب الشباب، مكتب التنمية المستدامة، الشبكة الوطنية للبرامج الدولية Alumni Misr، مكتب الشباب الإفريقي، مديريات الشباب والرياضة بجميع محافظات الجمهورية.

وزارة الشباب والرياضة

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى