الاخباررياضة

الحكومة المصرية بإيقاف النشاط الرياضي

إلغاء معسكر المنتخب الأوليمبي

كتب / محمود علي
في ضوء قرار توجه الدولة وقرار الحكومة المصرية بإيقاف النشاط الرياضي، وتوصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلغاء مبارايات الأجندة الدولية التي كانت مقررة من 23 مارس حتى نهاية الشهر.
فقد قرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم إلغاء معسكر الفريق الذي كان مُقررا له الفتره من ٢٣ مارس حتي ٣١ مارس في بداية مشوار استعدادته لأوليمبياد طوكيو 2020، وذلك بعد أن اجتمع بالدكتور أحمد عبد الله المشرف على المنتخب، وذلك في ضوء توجه الدوله وقرار الحكومة المصرية بإيقاف النشاط الرياضي وتوصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلغاء مبارايات الأجندة الدولية التي كانت مُقرره من ٢٣ مارس حتي نهاية الشهر.
وكذلك قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل مباريات التصفيات القارية المؤهله لكأس الأمم الإفريقية المُزمع إقامتها في الكاميرون ٢٠٢١ ومنها مباراتا المنتخب الوطني ضد منتخب توجو.
وقام شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بتقديم الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وكذلك اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني علي الجهد المبذول خلال الآونة الأخيرة في سبيل دعم المنتخب الأوليمبي من خلال الموافقة علي استضافة البطولة الدولية التي كان مقرراً لها أن تُقام علي أرض مصر بمشاركة منتخبات البرازيل والأرچنتين وكرواتيا قبل أن تحول الظروف دون إقامتها وتعذر استدعاء هذه المنتخبات للاعبين المحترفين في مختلف الدوريات العالمية في ضوء توصيات الفيفا.
وذكر شوقي غريب بأن ما يسري علي المنتخب الأوليمبي المصري سيسري علي جميع المنتخبات المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020، وتمنى أن يعود النشاط الرياضي حتى تتيسر الظروف، وتجاوز الخطر الذي يُهدد العالم في الوقت الحالي، مع خالص دعواته بالسلامة لمصر والمصريين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى