الاخباررياضة

الزمالك يستقر على عودة رفعت آخر الموسم بناء على رغبة كارتيرون

الزمالك يستقر على عودة رفعت آخر الموسم بناء على رغبة كارتيرون
كتب – محمود علي
استقر نادي الزمالك على عودة لاعبه أحمد رفعت المعار لصفوف الاتحاد السكندري، إلى القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لحاجة الفريق لخدماته.
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لقناة الزمالك خالد الغندور فى قناة الزمالك عن عودة رفعت للزمالك عقب انتهاء اعارته بنهاية الموسم الجاري.
وتنتظر جماهير الكرة المصرية حتى مطلع شهر مايو من أجل استئناف بطولة الدورى، بعدما قرر اتحاد الكرة مد تعليق المسابقة حتى نهاية شهر أبريل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، أعلن عن مد قرار وقف المسابقات 15 يوماً إضافية تنتهى بنهاية شهر أبريل، تماشياً مع قرارات مجلس الوزراء بمد حظر التجول لأسبوعين، ويعتبر ذلك الوقت مؤشر لعودة ممارسة النشاط بشكل طبيعى.
هذا وقد منح تأجيل أولمبياد طوكيو إلى العام المقبل الأفضلية لاتحاد الكرة باستئناف بطولة الدورى ولعب المباريات دون توقف، فضلاً إلى تأجيل المباريات الخاصة بالمنتخب المصري فى التصفيات المؤهلة إلى بطولة أفريقيا بالكاميرون أو التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، بالإضافة إلى تأجيل دورى أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية إلى أجل غير مسمى، والتى يشارك فيهم أربعة أندية مصرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى