الاخباررياضة

الزمالك يعبر إلى نصف نهائي عن طريق الترجي الترجي يفوز بهدف من ضربة جزاء والزمالك يتأهل

تغطية إخبارية / محمود على

الزمالك يعبر إلى نصف نهائي عن طريق الترجي
الترجي يفوز بهدف من ضربة جزاء والزمالك يتأهل

استطاع الزمالك أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن نجح في عبور الترجي التونسي رغم الهزيمة بهدف نظيف تم إحرازه في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب بلال بن ساحة من ضربة جزاء صحيحة، وبهذه النتيجة ضمن الزمالك التأهل بنتيجة 3/2 حيث انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بدا الزمالك المباراة بطريقة دفاعية منظمة ونجح بها في امتصاص حماس لاعبي الترجي والجماهير المتعصبة المتواجدة في الملعب، وقد ظهر طابع العصبية في الملعب بين لاعبي الفريقين حيث أوقف حكم المباراة أكثر من مرة نتيجة الاشتباكات العنيفة التي استمرت طوال المباراة. وفي المقابل حاول لاعبو الترجي أن يحرزوا هدف مبكر يسهل عليهم مهمتهم في إحراز هدف ثاني يمكنهم في الوصول لمباراة نصف لكنهم فشلوا في كل محاولاتهم ونجح الزمالك الذي فرض أسلوب لعبه على فريق الترجي وتنتهي المباراة بفوز الترجي لكن دون جدوى ويصعد الزمالك.

وعقب هدف المباراة الوحيد حاول لاعبو الزمالك عدم الانسياق وراء طريقة لعب الترجي وقاموا بتنفيذ خطة وتعليمات مدربهم باتريس كارتيرون ملتزمين بالواجبات الدفاعية لعدم دخول أهداف أخرى في مرماهم.
ومع استمرار العصبية الزائدة والخشونة وخاصة في آخر ربع ساعة من عمر الشوط الأول والتي تعرض فيها اللاعب محمد أبو جبل حارس الزمالك لإصابة نزل على أثرها دكتور الفريق لعلاجه ليستكمل الدقائق المتبقية من نهاية الشوط الأول التي مرت بسلام على لاعبي الزمالك لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني الذي غير فيه لاعبي الزمالك وقاموا بعدة محاولات هجومية في محاولة خطف هدف ويضعوا الترجي في مأزق، ولكن نشط فريق الترجي هو الآخر في محاولة لإحراز هف آخر يؤهله لنصف النهائي. ولكن مع مرور الوقت والعصبية الزائدة يفقد الترجي تركيزه، وبعد انتهاء الوقت بدل الضائع أطلق الحكم صافرته معلناً فوز الترجي وصعود الزمالك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى