الاخباررياضة

السويسري يفكر في النيجيري لدعم الأهلي بعد فشل مفاوضات الأورجوياني

السويسري يفكر في النيجيري لدعم الأهلي بعد فشل مفاوضات الأورجوياني
كتب – محمود علي
عاد النيجيرى إيليكى، مهاجم لوزيرن السويسرى للصورة مرة أخرى تمهيداً للتعاقد معه لتدعيم هجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان إيليكى على وشك الانتقال للأهلى خلال الميركاتو الشتوى الماضى، إلا أن تغيير المدير الفنى للنادى السويسرى وتمسكه به أفسد المفاوضات فى اللحظات الأخيرة، واستقر الأمر في النهاية بالتعاقد مع السنغالي السنغالى أليو بادجى لمدة أربعة مواسم ونصف.
ومن ناحية أخرى، يقف المقابل المادى عقبة أمام الأهلى فى ضم البرازيلى كينو، لاعب بيراميدز المعار للجزيرة الإماراتى، بعد ترشيحه من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد، تحسباً للرحيل المتوقع لرمضان صبحى الذى تنتهى إعارته للفريق، وسيعود لناديه الأصلى هيدرسفيلد بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى يجد الأهلى صعوبة فى الإبقاء عليه بسبب المقابل المادي، كما يجد الأهلى صعوبة فى ضم الأورجويانى سيرينو الذى نال أيضاً إعجاب فايلر، بسبب تمسك إدارة نادى صن داونز بالحصول على خدماته.
وأعاد مسئولو النادى الأهلى فتح ملف المهاجم الأجنبى الجديد من خلال المفاضلة بين أكثر من لاعب أجنبى يجيد اللعب فى مركز الجناح، إلا أن عدم إعجاب فايلر بأى منهم حتى الآن قد يرجح كفة إليكى رغم أنه يجيد اللعب فى مركز المهاجم الصريح وليس الجناح، فى ظل وجود قناعة من فايلر بخدماته لإشرافه على تدريبه من قبل عندما كان مديراً فنياً للوزيرن.
ويرفض مسئولو النادى الأهلى التعاقد مع لاعبين مغمورين أو لم يكن لهم أثر كبير مع فرقهم فى الفترة الأخيرة، مؤكدين أنه فى حال ضم مهاجم أجنبى لابد أن يمثل إضافة نوعية كبيرة للفريق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى