الاخبارحوارات ولقاءات

القباج: الوطنية للتدريب نموذج للاستثمار فى البشر

القباج: الأكاديمية الوطنية للتدريب نموذج للاستثمار في البشر

أشادت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بالدور الذي تقوم به الأكاديمية الوطنية للتدريب والبرامج المتميزة التي تنفذها ووصفتها بأنها استثمار حقيقي في البشر، وخلق ثروة بشرية تستفيد بها الدولة المصرية في كافة المواقع.

جاء ذلك خلال مشاركة وزيرة التضامن الاجتماعي في لجان المقابلات الشخصية للمتقدمين للالتحاق بالدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.

وأعربت القباج عن سعادتها بتلبية دعوة الأكاديمية الوطنية وعلى رأسها الدكتورة رشا راغب، ولقاءها بمجموعة متميزة من شباب التنفيذيين؛ حيث دارت بينهم مناقشات ثرية، مضيفة: “أتمنى أن يلتحقوا بالبرنامج ويستفيدوا من الإمكانيات المتميزة للأكاديمية”.

وأضافت القباج أن الأكاديمية الوطنية للتدريب أصبحت بيت خبرة ذات مستوى عالي في تدريب الكوادر الشابة والمتخصصين، وأصبحت أحد أهم أدوات الاستثمار في البشر وخلق كوادر تتحمل مسؤليات القيادة في المستقبل، وذلك بفضل مجهودات ضخمة تبذلها الدكتورة رشا راغب وفريق عمل الأكاديمية.

وأوضحت القباج أن عملية المقابلات تم الإعداد لها بشكل متميز بداية من تشكيل لجنة الاختيار من خلفيات متنوعة وخبرات مختلفة مروراً بتجهيز السير الذاتية للمتقدمين وانتهاء بمعايير التقييم ومؤشرات الاختيار.

وأشادت القباج بمستوى المتقدمين للحصول على التدريب وحرصهم على تقديم رؤية عمليه لتطوير قطاعات عملهم وليس مجرد الحصول على فرصه للترقي وظيفيا.

وتفقدت وزيرة التضامن الاجتماعي الأكاديمية ترافقها الدكتورة رشا راغب واطلعت على البرامج التي تنفذها الأكاديمية والادإمكانيات التي تتيحها للمتدربين.

أ ش أ

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى