الاخباررياضة

الكرة الإيطالية تعود للحياة

الكرة الإيطالية تعود للحياة بقمة يوفنتوس وميلان من بوابة الكأس
كتب – محمود علي
تعود عجلة كرة القدم للدوران من جديد في إيطاليا، مساء اليوم الجمعة، بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ميلان، فى تمام التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب “إليانز ستاديوم” في مدينة تورينو ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من بطولة كأس إيطاليا.
وتبدو فرصة يوفنتوس في التأهل للمباراة النهائية كبيرة للغاية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب “سان سيرو” بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش هدف ميلان، فيما تعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصالح اليوفنتوس فى الدقيقة الأخيرة عن طريق ضربة جزاء.
ويتسلح يوفنتوس بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في قمة الليلة بكأس إيطاليا فيما تحوم الشكوك حول لحاق الأرجنتينى جونزالو هيجواين بالمباراة حيث يعانى من إجهاد في عضلات الفخذ.
في المقابل، يفتقد ميلان لمجهودات النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى تعرض للإصابة عقب عودته للمشاركة في التدريبات من جديد.
ومن المقرر أن يواجه الفائز من مجموع المباراتين، مع الفائز من مجموع نتيجة مباراتى نابولى وإنتر ميلان، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين غدا السبت على ملعب “ساو باولو”، علما بأن نابولى حقق الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز.
وستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة روما.
وكان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، أعلن مؤخرا عن إلغاء اللجوء للأشواط الإضافية فى حال التعادل بمباريات النسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا، وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أنه تقرر بشكل رسمى إلغاء الأشواط الإضافية وسيتم التوجه مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية فى حال التعادل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى