الاخباررياضة

اللاعبون الكبار وتحدي جديد في فعل الخير

عصام الحضرى يتكفل بـ30 أسرة من المتضررين بكورونا

اللاعبون الكبار وتحدي جديد في فعل الخير
عصام الحضرى يتكفل بـ30 أسرة من المتضررين بكورونا

كتب – محمود علي

قام اللاعب عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الوطني الأسبق بالمشاركة في المشروع الخيري الذي يسمى (تحدي الخير) وذلك لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩).
وكان عصام الحضري قد نشر عبر حسابه بانستجرام بمشاركة ورعاية ٣٠ آٍسرة طوال الشهر القادم، وقام بتحدي كل من نجوم كرة القدم (محمد ابو تريكة، وائل جمعة، محمد زيدان، ومحمد شوقي، وحسني عبد ربه، وعمرو زكى).
ويعد اللاعب المعتزل عصام الحضرى من أكبر لاعبي العالم سناً مشاركة فى بطولات كأس العالم على مدار تاريخها، بعدما شارك فى مباراة مصر والسعودية وهو في سن الـ45 عاماً آنذاك. ليحطم رقم اللاعب الكولومبى فاريد موندراجون الذى كان أكبر لاعب سنا يشارك فى أى مباراة فى بطولات كأس العالم، وذلك عندما شارك فى مونديال 2014 بالبرازيل وعمره 43 عاماً وثلاثة أيام.
وقد توج عصام الحضرى قائد المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية أربع مرات خلال مسيرته مع المنتخب المصرى أعوام 1998، 2006، 2008 و2010 على التوالى، حيث حمل شارة القيادة خلالها.
كما قدم الحضري مستوى رائع في كأس العالم للقارات 2009 والتي أقيمت في جنوب أفريقيا، خاصةً في مباراة إيطاليا، حيث تصدى لأكثر من هدف من نجوم الأتزوري، حيث تحدث عنه الصحافة العالمية وقتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى