الاخباررياضة

المؤشرات تؤكد عدم رحيل مصطفى فتحى عن الزمالك فى الموسم القادم

المؤشرات تؤكد عدم رحيل مصطفى فتحى عن الزمالك فى الموسم القادم
كتب – محمود علي
استبعد مسئولو الزمالك فكرة رحيل مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، فى الموسم المقبل، بعد إبداء عدد من الأندية المحلية، وعلى رأسها الإسماعيلى، رغبتها فى الحصول على خدمات اللاعب بالموسم الجديد، وذلك فى ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق بالموسم الحالى، قبل أن يتوقف النشاط الكروى فى ضوء الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.
ويرى مسئولو الزمالك بالاتفاق مع باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، أن مصطفى فتحى من الركائز الأساسية التى سيكون لها دور مهم مع الفريق مستقبلاً، بعد جاهزيته بنسبة 100% للمباريات حيث كانت رغبة كارتيرون تجهيزه بأفضل صورة فنية وبدنية قبل منحه فرصة المشاركة كأساسى مع الفريق بصفة مستمرة، وهو كان سيحدث فى الفترة الماضية فى الدورى لولا توقف النشاط الكروى، لذا سيستمر اللاعب في القلعة البيضاء، وسوف يحصل على فرصته حينما يعود النشاط الرياضى.
وسبق وقد أعلن مسئولو الزمالك رفضهم الزج باسم مصطفى فتحى فى أى صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، مشددين على أن إدارة الزمالك لن تفرط فى جهوده بأى شكل فى الموسم الجديد.
ويواصل مصطفى فتحى مع لاعبى الزمالك، تنفيذ برنامج التدريب فى المنزل، خلال الفترة الحالية، تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، الذى حرص على متابعة حالة جميع اللاعبين سواء من خلال التواصل معهم أو من خلال تقرير الجهاز الطبى حول أوزانهم والقياسات البدنية الخاصة بهم، انتظاراً لحسم موقف النشاط الكروى هذا الموسم.
ويرتبط الزمالك بمواجهة مهمة مع الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا التى تم تأجيلها لأجل غير مسمى، والتي كانت ستجمع بينهما فى شهر مايو الجارى بسبب فيروس كورونا، وذلك بعدما تأهل الأبيض لهذا الدور عقب تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية من منافسات البطولة الإفريقية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى