الاخباررياضة

المنياوي يطالب لاعبي الدراويش بالالتزام في التدريبات المنزلية

المنياوي يطالب لاعبي الدراويش بالالتزام في التدريبات المنزلية
كتب – محمود علي
أكد صبرى المنياوى مدير الكرة بنادى الإسماعيلى أن تدريبات اللاعبين فى منازلهم عبارة عن تمرينات متنوعة ما بين تدريبات السباحة، والتنس، والجرى، مشدداً على أن التزام اللاعبين فى تدريب المنزل أمر يرجع إلى ضمير كل لاعب.
وأدلى مدير الكرة بنادى الإسماعيلى بتصريحات تليفزيونية حيث قال أنه سيتم إرسال تدريبات متنوعة يومياً للاعبين حفاظاً على لياقتهم ومستواهم، وحذر لاعبيه من زيادة الوزن، وأنه سيحاسب أي لاعب متخازل وغير ملتزم، ولديه كرش.
وفي نفس السياق، وافق مجلس ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على تنفيذ رغبة الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للفريق بنقل مقر إقامته خارج فندق النادى للإقامة فى شقة سكنية بالإسماعيلية بعدما أمضى الفترة السابقة داخل فندق الإسماعيلى، ويرجع ذلك إلى رغبة جوميز، وهذا سيساعده فى ممارسة الرياضة يومياً فى ظل العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع .
ورغم أن الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للإسماعيلى رفض فكرة السفر لفرنسا قبل قرار تعليق رحلات الطيران، بعدما طلب المدرب الفرنسى السفر لبلاده ووافق المهندس إبراهيم عثمان على سفره، إلا أن جوميز تراجع خوفاً من قرار عودة الدورى فى أى وقت وعدم قدرته على الحضور للقاهرة، إلا أنه يحرص على متابعة الأوضاع فى فرنسا وضحايا كورونا هناك من داخل الإسماعيلية، ويستغل الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للإسماعيلى فترة توقف الدورى الحالية فى دراسة الصفقات التى يحتاجها الدراويش فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعرضها على لجنة التعاقدات بالنادى فور وضوح الرؤية للموسم الحالى للدورى سواء بعودته أو الغاؤه.
وحدد الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى ثلاثة ممنوعات للاعبين خلال فترة الحجر المنزلى، حيث أرسل المدرب الفرنسى رسالة للاعبين عبر جروب الدراويش على تطبيق التواصل الاجتماعى حذرهم خلالها من زيادة الوزن، وتجاهل تنفيذ البرامج البدنية التى حددها لهم فى وقت سابق، وكذلك ضرورة عدم اغلاق الهواتف المحمولة لسرعة التواصل فيما بينهم .
ويحتل الإسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر8 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً كما ودع الإسماعيلى بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز فى مباراة دور الـ16.
وينتظر الدراويش موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية) والتى تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى