الاخبار

بروتوكول تعاون بين الهلال الأحمر وجامعة الجلالة

بروتوكول تعاون بين الهلال الأحمر المصري وجامعة الجلالة الأهلية لدعم أنشطة الجمعية

في إطار استراتيجية جمعية الهلال الأحمر المصري التي تستهدف توسيع قاعدة شركاء العمل وتقديم الدعم المجتمعي لكافة الجهات والمؤسسات بالمجتمع المصري، وقع الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي للجمعية بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية والتي مثلها في التوقيع الدكتور أشرف حيدر غالب رئيس الجامعة، وذلك بهدف دعم أنشطة جمعية الهلال الأحمر المصري.

ويعتبر الهلال الأحمر المصري جهازا معاونا لكافة أجهزة الدولة في أوقات الأزمات والكوارث ومواجهة أخطارها من خلال تقديم خدمات التنمية الاجتماعية والرعاية الصحية والطبية وخدمات الإسعاف الأولي لكافة فئات المجتمع، وتقوم فلسفته على النشاط الأهلي والجهود التطوعية للأعضاء والمتطوعين.

وتعتبر جامعة الجلالة الأهلية أحدث الصروح العلمية غير الهادفة للربح والتي تسهم في إتاحة برامج تعليمية متطورة بمعايير جودة عالمية من خلال بنية أساسية متطورة تعمل على خدمة وتنمية المجتمع.
وإنطلاقاً من ذلك التوافق المشترك للرؤى والأهداف العامة بين كلا الطرفين تم توقيع بروتوكول التعاون بحضور الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق وعضو مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر المصري ومحمد ابو المعاطي عضو مجلس إدارة الهلال الاحمر والدكتور محمد الشناوي نائب رئيس جامعة الجلالة الأهلية والدكتورة رنا زيدان الأمين العام للجامعة.

وتجدر الإشارة إلى الدور الداعم للهلال الأحمر المصري في منتصف الشهر الماضي وطوال الأسبوع الترحيبي بطلاب العام الدراسي الأول بجامعة الجلالة والذي استهدف تعقيم مباني وأرجاء الجامعة بواسطة فرق التعقيم والتطهير المتخصصة بالهلال الأحمر، وتوفير سيارات وخيم طبية متنقلة مجهزة بالأدوية والأجهزة والمعدات الطبية برفقة فريق طبي متخصص، بالإضافة الى فرق التوعية والترويج الصحي التي انتشرت بين جموع الطلاب وذويهم لتوزيع الكحول المطهر والكمامات لتوعية الحضور.

وزارة التضامن الاجتماعى
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى