الاخبارطبي

اليوم افتتاح معرض مصر الدولي للصحة

يفتتح اليوم الخميس معرض ومؤتمر مصر الدولى للصحة في دورة الثانية بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية ومركز مصر للمعارض الدولية.
 
ومن المقرر أن يحضر الافتتاح الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، ومدير الأكاديمية الطبية العسكرية، والمستشار الطبي والعلمى لصندوق تحيا مصر، وعدد من وزراء الصحة العرب والأفارقة.
في ذات السياق أوضح وليد الكردانى المدير التنفيذي للشركة المنظمة أن المعرض يضم المؤتمر الطبى بداية من يوم الخميس 12 سبتمبر ويستمر حتى السبت 14 سبتمبر لمدة ٣ أيام ويضم عددا من المحاضرات وورش العمل في تخصصات الأشعة والمعامل وطب الأسنان والأورام والأطفال والتخدير وحضور أكثر من 250 شركة عارضة في مجال المعدات الطبية وطب الأسنان.
 
ويهدف المعرض إلى أن يكون له دور حيوي في تنشيط الحياة الاقتصادية، ونقل التجارب والأفكار والابتكارات العلمية مع تبادل الخبرات والمعرفة بين الشعوب والدول واستقطاب الاستثمارات، وتشجيع المنافسة بين الشركات والمؤسسات الإنتاجية والاهتمام بجودة المنتج وتخفيض تكاليفه، ويعطي الفرصة للعارضين الدوليين لعرض منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط لعرض احدث الأجهزة الطبية ذات التكنولوجيا العالمية والتي تخدم العديد من التخصصات الطبية.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى