الاخبارتوعية وإرشادطبي

اليوم العالمي للسكر في عبد الطيف جميل

اليوم العالمي للسكر في عبد الطيف جميل .

كتبت .فاطمة الجينى

قامت مستشفى عبداللطيف جميل يوم الثلاثاء بتاريخ 19/11/2019م تفعيل اليوم العالمي للسكري 2019 تحت شعار (اِحم عائلتك) في قاعة المؤتمرات بمستشفى عبداللطيف جميل وبمشاركة (مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، مستشفى العيون بجدة، مجموعة الاتحاد للاستثمار التعليمي المتمثل في عدة مدارس
من بينهم صناع الغد والمبتكرةالصغيرة و روضة الزهور الزهور الراقية و الثريا  النموذجية
ومدرسة الحمراء المرحلة الابتدائية والثانوية، ومركز الصفا الصحي 1، وشركة حياتي غذائي، وشركة لايف سكان.
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ/ إيهاب الحفناوي مدير التسويق بمستشفى عبداللطيف جميل، ثم قامت طالبات مدارس الحمراء بتقديم فقرة فنية ترحيبية، تلى ذلك محاضرة توعوية ألقاها الاستشاري الدكتور/ محمد مطاوع عن مرض السكري صحبها أسئلة وفقرة مسابقات عن المحاضرة، وقدمت هدايا من قبل شركة لايف سكان.
ألقت أخصائية التغذية/ فيفيان وهبي محاضرة توعوية عن التغذية، تلى ذلك قصة مؤثرة قدمتها الدكتورة رويدا إدريس عن والدتها ومعاناتها مع مرض السكري. صحبها فقرة أسئلة وهدية جلسة استشارية تغذية مجاناً وقاموا المشاركين بتقديم المنشورات التعريفية والتوعوية عن مرض السكري والهدايا.


وقدم كل من (المختبر والخدمة الاجتماعية ومكتب الدخول والتثقيف الصحي والتغذية) في مستشفى عبداللطيف جميل مطبوعات توعوية ومطويات تعريفية عن مرض السكري وأضراره والحماية منه.
كما حضر المبادرة بعض الاعلاميين من بينهم
المستشارة الاعلامية فاطمة الجبيني والاعلامي ابراهيم البلوشي والاستاذة ايمان باشكيل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى