الاخبار

انطلاق مهرجان “قادرون على التحدي” لذوى الهمم بآداب عين شمس

انطلاق مهرجان “قادرون على التحدي” لذوى الهمم بآداب عين شمس

بواسطة / ندى الحسيني

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان ” قادرون على التحدى” بكلية الآداب جامعة عين شمس تحت رعاية ا.د محمود المتيني رئيس الجامعة ، ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ا.د مصطفى مرتضى عميد الكلية، وإشراف ا.د حنان كامل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وتنفيذ السيدة نعمات خليفة مديرة ادارة رعاية الشباب بالكلية، حبيبة ناصر رئيسة اتحاد الكلية ، ونائبتها مريم عادل، ومصطفى محمد أمين اللجنة الاجتماعية ، أحمد محمود الأمين المساعد .

يستمر المهرجان من اليوم حتى الخميس ١٠ مارس الجارى، وتتضمن فعاليات المهرجان عدد من المسابقات في مجالات متعددة منها الغناء – الإنشاد الديني – إلقاء الشعر – الرسم – الأشغال اليدوية، كما تتضمن فعاليات اليوم الثاني والثالث للمهرجان دورى المعلومات ومسابقات رياضية ودية ، ومجموعة من المحاضرات في التنمية البشرية لذوي الهمم، كما يتم تسليم جائزة للطالب المثالي من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وترأست لجنة التحكيم ا.د حنان كامل وشارك في عضويتها ا.د محمد الخطيب الأستاذ بقسم الدراما والنقد المسرحي ، د نجوى شكرى المدرس بقسم المكتبات .

يشارك في المهرجان اكثر من ٢٥طالب وطالب وطالبة من الطلاب المكفوفين وضعاف البصر وذوي الاحتياجات الخاصة بهدف التنافس والمشاركة في جميع الأنشطة الطلابية .

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى