الاخبار

انعقاد الندوة التعريفية بالابتكار وريادة الأعمال

بكلية الآثار بالتعاون مع مركز الابتكار بالجامعة

انعقاد الندوة التعريفية بالابتكار وريادة الأعمال بكلية الآثار بالتعاون مع مركز الابتكار بالجامعة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس الجامعة، ا. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وأ. د. ممدوح الدماطي، عميد الكلية، و تحت إشراف أ.د. حسام طنطاوي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، عقدت بمقر الكلية يوم الاثنين 21 مارس 2022م، الندوة التعريفية بالابتكار وريادة الأعمال بالتعاون بين كلية الآثار ومركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس بقاعة 160.

استهل أ.د. حسام طنطاوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب اللقاء بالترحيب ب أ.د. محمد البحيري، مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة والسادة الضيوف والحضور الكريم، عرض سيادته نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للمحاضر أ. د. محمد البحيري وأهم المحطات العلمية في حياته ودوره كمدير لمركز الابتكار وريادة الاعمال بالجامعة، وأعقب ذلك التأكيد على ان إدارة الكلية تحرص على دعم وتشجيع الأفكار الابتكارية وريادة الأعمال، وتقدم الدعم المستمر من أجل تعزيز ونشر ثقافة الابتكار لدى طلاب الكلية، وفكر ريادة الأعمال بينهم، وتشجيعهم على خلق أفكار ابتكارية إبداعية والبدء في مشروعات رائدة.
وبعد ذلك قام الأستاذ الدكتور محمد البحيري، ببيان وشرح المقصود بكل من الابتكار وريادة الأعمال، وأهمية كل منهما، وما علاقة الابتكار وريادة الأعمال بدارسي الآثار. كما اعلن عن انطلاق مسابقة عين شمس تبتكر وحث الطلاب على المشاركة في المسابقة والتسجيل على موقع المركز. وفي أعقاب ذلك طرح عدد من الطلاب عددا من الأسئلة وتمت الإجابة عليها.

المركز الاعلامى لجامعة عين شمس

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى