الاخباررياضة

باريس سان جيرمان ينافس ليفربول على ضم كوليبالى نجم نابولي

باريس سان جيرمان ينافس ليفربول على ضم كوليبالى نجم نابولي
كتب – محمود علي
كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم الخميس، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى يستعد للدخول فى منافسة مع ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم.
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لنادي باريس سان جيرمان، يبحث عن بديل للقائد تياجو سيلفا صاحب الـ 35 عاما، والذى يعيش فتراته الأخيرة داخل النادى الفرنسى، وأن كوليبالى هو الخيار الأول لمن يقود دفاعات البى إس جى فى المواسم القادمة.
وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تعتمد على حسن علاقة البرازيلى ليوناردو المدير الرياضى، مع أوريليو دى لورينتس رئيس نادي نابولى، مثلما تم فى المواسم السابقة بتعاقد النادى الفرنسى مع عدد من لاعبى نابولى، أمثال الأوروجويانى إدينسون كافانى والأرجنتينى إيزيكيل لافيتزى.
وكانت تقارير كشفت أن نادي ليفربول الإنجليزى هو المرشح الأول للتعاقد مع المدافع السنغالى هذا الصيف، ومن المحتمل أن يدخل مدافع الريدز ديان لوفرين في صفقة تبادلية بين الناديين.
وأضافت الصحيفة، وفقًا لمصادر مقربة من المدافع السنغالى، أنهم متفائلون بأن كوليبالى سينتقل إلى صفوف متصدر الدورى الإنجليزي، ربما فى وقت مبكر من هذا الصيف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى