الاخباررياضة

برشلونة يضع وسام بن يدر على دائرة اهتماماته للتعاقد معه في الصيف

برشلونة يضع وسام بن يدر على دائرة اهتماماته للتعاقد معه في الصيف
كتب – محمود علي
وضع نادى برشلونة الإسبانى اللاعب الفرنسي وسام بن يدر مهاجم موناكو الفرنسى على دائرة اهتماماته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة تمهيداً لضمه لصفوف البارسا بداية من الموسم الجديد.
وتعاقد نادى موناكو الفرنسى فى أغسطس الماضى مع الدولى الفرنسى وسام بن يدر مهاجم إشبيلية لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية إنها ليست المرة الأولى التي يضع نادى برشلونة اللاعب الفرنسى وسام بن يدر فى دائرة اهتماماته، خاصة أنه حاول التعاقد معه عندما كان فى صفوف إشبيلية.
وتؤكد الصحيفة أن برشلونة أعاد وسام لاهتماماته مرة أخرى بعد تألقه وظهوره بمستوى متميز وهو ما جعل العديد من الأندية تسعى لضمه خلال فترة الانتقالات حال حصول فريقه الفرنسى على مبلغ مالى مغرى.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سوف يصطدم بأن موناكو سدد 40 مليون مقابل انتقال اللاعب من صفوف إشبيلية الصيف الماضي، ولن يتخلى عنه بأقل من المبلغ المذكور.
ويرفض نادي برشلونة خوض أي مباراة هذا الموسم سواء في مسابقة الدوري أو في دوري أبطال أوروبا، حفاظا على السلامة العامة للاعبين، على خلفية تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في القارة العجوز وبالأخص في اسبانيا التى تشهد أعلى معدل إصابات في القارة.
وتخطط رابطة الدوري الاسباني لاستئناف المسابقة دون جمهور، مع خضوع جميع اللاعبين لفحص يومي للتأكد من سلامتهم وعدم تعرضهم للإصابة.
وطالبت الرابطة قائمة باللاعبين والفنيين والموظفين لدى كل ناد، من أجل الخضوع لاختبارات إجبارية لفيروس كورونا بدءاً من 28 أبريل الجاري، تمهيداً لعودة المسابقة.
وتوقفت مسابقة الدوري الاسباني لأجل غير مسمى، بعد تفشي وباء كورونا بشكل كبير فى اسبانيا، إذ تخطت حالات الاصابات هناك أكثر من 200 ألف شخص.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى