الاخبار

تدريب الطلاب لاستخدام التابلت فى الامتحان الالكترونى

المدارس تعقد تدريبا لطلاب أولى ثانوى على استخدام التابلت فى الامتحان الإلكترونى

تعقد المدارس الثانوى اليوم الامتحان التدريبى لطلاب الصف الأول الثانوى العام للتدريب على استخدام أجهزة التابلت فى الامتحانات الإلكترونية في إطار خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تطوير المنظومة التعليمية وحرصًا على مصلحة الطلاب، ويؤدى الطلاب غدا امتحان اللغة الإنجليزية والاثنين الفيزياء والثلاثاء مادة التاريخ.

وقالت الوزارة إنه يتم عقد التدريب داخل المدرسة ويتم إتاحته طوال اليوم الدراسي كما تولت المديريات التعليمية والإدارات التعليمية التابعة لها وضع خطة التدريب داخل مدارسها بما لا يؤثر على اليوم الدراسي، كنا أرسلت الوزارة التطبيق الخاص بالتدريب على التابلت خلال الفترة الماضية.

كما وجهت الوزارة المدارس الخاصة والمدارس الحكومية غير المتصلة بالإنترنت باستخدام أي إنترنت متاح بالمدرسة أو من خلال شرائح البيانات المرسلة للطلاب.

وشددت على أنه تم وضع الأسئلة في ما درسه الطالب في الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني وتتضمن الأسئلة النوعيات المقالية والموضوعية، كما أكدت استعداد الطلاب للامتحانات حيث تم تحديث أجهزة التابلت والتأكد من شريحة البيانات و توفر القلم مع التابلت للإجابة على الأسئلة المقالية.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى